مدرب أولمبي العراق ينتقد قائمة كاساس ويستشهد براموس

2023-03-28 00:42
مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، قائمة المنتخب العراقي لمواجهة روسيا، فيما علق على استدعاء اللاعبين الكبار بالسن مستشهداً بالنجم الإسباني سيرجيو راموس.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني العراقي لمواجهة روسيا، استدعاء لاعبين سابقين لم يمثلوا المنتخب الوطني منذ فترة طويلة؛ مثل أسامة رشيد وعلي عدنان.

وقال شنيشل في تصريحات إعلامية: "ما زلت مصراً على رأيي بخصوص قائمة كاساس الأخيرة التي واجهت روسيا، أعتقد أنه كان يتوجب على المدرب الإسباني عدم استدعاء لاعبين تقدم بهم العمر؛ لأنهم لن يشكلوا الإضافة في استراتيجية المنتخب في المستقبل".

وأوضح قائلاً: "أتقبل النقد إذا كان لمصلحتي، ولو كنت مدرباً لمنتخب إسبانيا لفكرت باستدعاء لاعب واحد كبير في السن فقط يخدم المجموعة وهو المدافع سيرجيو راموس، لما يمتلكه من خبرة داخل أرضية الملعب".

وفي حديثه عن المنتخب الأولمبي ومشاركته في بطولة الدوحة الدولية، أكد شنيشل أن "بطولة الدوحة الدولية تحت 23 عاماً جاءت في الوقت المناسب من أجل منح الفرصة لأغلب اللاعبين".

وأضاف: "أنانية بعض اللاعبين التي ظهرت في مباراة فيتنام كانت غير مقصودة، وبسبب حالة الطرد التي تعرض لها منتخب فيتنام، حدث تراخٍ من بعض لاعبي الفريق".

وأبدى مدرب المنتخب الأولمبي العراقي رضاه التام على جميع اللاعبين، مبيناً أن "مهاجمي المنتخب الأولمبي لديهم خامات جيدة ومن الممكن الاستفادة منهم في المستقبل"، لافتاً إلى أن "أبواب المنتخب الأولمبي ستكون مفتوحة لأي لاعب يبرز وبإمكانه خدمة المنتخب".

يذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي خاض مباراتين في بطولة الدوحة الدولية أمام فيتنام وكوريا الجنوبية، حيث فاز في الأولى 3-0 وخسر في الثانية 1-0، وتنتظره مباراة ثالثة أمام سلطنة عمُان من أجل تحديد المركز الخامس في البطولة يوم غد الثلاثاء.

شارك: