مدرب أم صلال يتحدث عن أهمية مواجهتهم للشمال 

2023-03-13 00:56
طلال القرقوري مدرب أم صلال (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد المغربي طلال القرقوري مدرب أم صلال، اليوم الأحد، جاهزية فريقه لمواجهة الشمال المهمة للفريقين في صراع البقاء بمسابقة دوري نجوم QNB.

ويلتقي أم صلال مع الشمال، غدًا الإثنين، على استاد ثاني بن جاسم، ضمن مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من دوري نجوم QNB 2022-23.

وقال القرقوري خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "مباراة الشمال مهمة للفريقين وكل فريق يطمح للفوز؛ لأن الانتصار في هذه المباراة يعتبر بـ 6 نقاط؛ لذلك ستكون مواجهة هامة وحاسمة".

وأضاف القرقوري: "كل فريق يريد الابتعاد عن منطقة الخطر خاصة أم صلال الذي يريد الابتعاد عن المركز قبل الأخير من أجل الدخول في المنطقة الدافئة، وهذا أمر مهم لنا في ظل الانتعاشة التي يعيشها الفريق عقب الفوز على الخور في كأس سمو الأمير".

وتابع المدرب المغربي حديثه قائلا: "نحترم الشمال لأنه فريق قوي ومنظم ويلعب كرة حديثة، لكن نحن جاهزون والأجواء في الفريق على ما يرام بعد الفوز على الخور. نحن قادرون على تخطي الشمال وهذا يتطلب التركيز والهدوء واستغلال الفرص".

وختم القرقوري حديثه: "المباراة مهمة جدًا، وأتمنى أن نكون جاهزين خاصة على المستوى الذهني والمعنوي، بعد ذلك سينتقل الفريق نقله نوعية كبيرة على مستوى النتائج، فالفوز في هذه المباراة سيغير الوضع تماماً وهذا ما نأمله. وأثق في قدرات الفريق وكل لاعب يريد أن يحقق الفوز".

من جانبه، قال الأردني ياسين البخيت لاعب أم صلال: "المباراة أمام الشمال تعتبر من المواجهات الصعبة، باعتبار أن فريقنا سيواجه منافسًا يريد الفوز أيضًا. نسينا مباراة الخور الأخيرة وما حققناه ونركز الآن على لقاء الشمال".

شارك: