مدرب أرجنتيني يتوقع عودة ميسي للعب في الأرجنتين

2021-06-08 09:01
يؤمن بورغوس أن ميسي سيلعب يومًا ما في صفوف ناديه الأول نيولز أولد بويز الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تحدث خيرمان "مونو" بورغوس، المساعد السابق لدييغو سيميوني، والذي يخوض أول تجربة له كمدرب أول في نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، عن مستقبل ليونيل ميسي، المكتمل عقده مع برشلونة في يونيو/حزيران القادم، مبديا اقتناعه بأن "البرغوث" سيعود يوما ما للعب في صفوف نيويلز.

وقال بورغوس: "إذا كان دييغو مارادونا قد لعب هنا، فإن ليو سيرغب أيضا في اللعب ضمن الفريق الأول لنيويلز. أعتقد أن ذلك سيحدث يوما ما. عسى أن يكون قريبا"، وفقا لما نشرته اليوم صحيفة (سبورت) الرياضية الكتالونية.

وعن قرار ميسي البالغ من العمر 33 عاما بخصوص الاستمرار من عدمه في صفوف برشلونة الموسم المقبل، قال المدرب: " إنني أؤمن به، وأعتقد أنه مازال بإمكانه تقديم المزيد. أعتقد أنه لن يغادر البارسا لأنها داره مثل نيويلز أيضا، وأعتقد أنه في مرحلة ما قد يمر من هنا".

وكان ميسي المنحدر من مدينة روساريو قد استهل مشواره الرياضي باللعب في نيويلز أولد بويز، النادي الواقع بنفس المدينة والذي تعاقد منه مع برشلونة في عام 2000 بعدما ارتدى قميص هذا الفريق الأرجنتيني بين عامي 1994 و1999.

وسبق وأن أكد قائد البارسا الحالي أكثر من مرة أنه يود العودة لارتداء قميص نيويلز، لكنه أبدى أكثر من مرة أيضا رغبته في اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم حين تنتهي تجربته مع الفريق الكتالوني.

شارك: