مدرب أرجنتيني سابق: برشلونة تحت رحمة ما يفعله ميسي

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

حلل المدرب الأرجنتيني كارلوس بيانكي، الوضع الحالي لنادي برشلونة الإسباني، من وجهة نظر نقدية إلى حد ما، أدلى بها في مقابلة مع صحيفة لو باريزيان، وصف خلالها النادي الكتالوني بأنه فريق عادي تحت رحمة ما يفعله اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وقال بيانكي مدرب منتخب الأرجنتين السابق (1970-1972) وفقًا لما نقلته صحيفة "سبورت": لم أتفاجأ بالنتيجة التي انتهت بها مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الباريسي لعب مباراة رائعة، برشلونة فريق عادي ويبقى تحت رحمة ما يفعله ميسي، بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية التي سهلت وصول مبابي إلى المرمى، كان يمكن لسان جيرمان إضافة المزيد من الأهداف".

وأضاف بيانكي حول توقعاته لمستقبل ميسي: ""لا أعرف ماذا سيحدث، لكني أريد أن أراه يلعب. هذا يسليني. إنه يتقدم في العمر، لكنه قادر على مراوغة جميع اللاعبين في بعض المباريات. ما يزال لاعبًا رائعًا في عمر الـ33 عامًا، أعتقد أنه سينتقل إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل".


وعبر المدرب الأرجنتيني، عن رأيه في التنافس بين اللاعبين الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند موضحًا: "إنهما قويان لكنهما مختلفان. هالاند أكثر تسجيلا للأهداف من كيليان، لكن كيليان سيكون الأفضل في العالم خلال عامين أو ثلاثة. إنه أكثر من مجرد هداف".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: