مدربا المريخ والأهلي يرفعان سقف التحديات في الدوري السوداني

2022-11-03 21:58
جانب من مباراة المريخ والرابطة كوستي في الجولة الخامسة من الدوري السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع مدربا المريخ والأهلي شندي سقف التحديات، قبل قمة مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السوداني، الجمعة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب الخرطوم.

وكشف فاروق جبرة، مدرب المريخ، أن فريقه لا يمكن أن يتعرض للخسارة في مباراتين متتاليتين، مبينًا أنهم يستهدفون الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

من ناحيته اعترف حمد كمال مدرب الأهلي شندي بصعوبة المباراة، مؤكدًا رغبة فريقه في استعادة الصدارة وتحقيق الفوز في المباراة.

فاروق جبرة: المريخ لا يخسر مرتين في الدوري

أعلن جبرة تحديهم لمنافسهم الأهلي شندي، مؤكداً أن فريقه استفاد من درس الخسارة في الجولة الماضية، ولن ينهزم مجدداً، وأكد أن المريخ فريق كبير لا يمكن أن يخسر مباراتين متتاليتين، بدليل أنه لم يتعرض للهزيمة على الإطلاق في النسخة الماضية من البطولة بأكملها، ونوه إلى أنهم يرغبون في تعويض الجماهير ومصالحتها، بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية.

وكشف مدرب المريخ أن المباريات التي تجمع فريقه بنظيره الأهلي شندي تأخذ طابع القوة والإثارة بالنظر للعناصر المتميزة في صفوفهما، وأبدى احترامه للمنافس، مبينا أن الأهلي يقدم مستويات متميزة، والتفوق عليه يتطلب مضاعفة المجهود، مختتمًا حديثه بالقول إن لاعبي المريخ تعاهدوا على استعادة التوازن وتحقيق انتصارات متتالية لأجل الظفر بلقب الدوري.

حمد كمال: نستهدف نقاط الفوز أمام المريخ 

من ناحيته اعترف مدرب الأهلي شندي بصعوبة المباراة أمام المريخ، مبينًا أن اللعب مع منافس يتفوق عليك في الإمكانات لن يكون أمراً سهلًا.

واستطرد كمال حديثه بالقول إن الأهلي فريق كبير أيضًا، بعد تقديمه مستويات جيدة وتصدره المسابقة في جولاتها الأولى، رافضاً وصف تَميزَ فريقه بالطفرة، وهو ما يثبته إنهاء الأهلي لمسابقة الموسم الماضي محتلاً المركز الرابع.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن تحقيق فريقه انتصارات متتالية يبدو أمراً طبيعياً، مشدداً على أهمية مضاعفة المجهود في المباراة المقبلة لضمان تحقيق الفوز على فريق كبير بحجم المريخ، واعتبر أن مواجهة عملاقي الكرة السودانية الهلال والمريخ يمثل دافعاً كبيراً للاعبين من أجل تقديم أفضل المستويات.

واعترف مدرب الأهلي شندي أن الوقت ما زال مبكراً لإزاحة الهلال والمريخ عن المركزين الأول والثاني، بالنظر للإمكانات المالية الكبيرة للفريقين، متعهداً بتقديم فريقه لمباراة من الطراز الرفيع، مؤكداً أنهم يستهدفون النقاط واحتلال مركز متقدم في النسخة الحالية من البطولة.

جدير بالذكر أن الأهلي شندي يحتل المركز الثاني في الدوري السوداني بفارق الأهداف عن الصدارة، وخاض الفريق 5 مباريات، فيما خاص المريخ مباراتين، ويحتل المركز الـ13 في لائحة الترتيب.

شارك: