مدربا العربي وأم صلال يشددان على ضرورة الفوز ويطالبان بالحذر

2022-09-12 22:32
يونس علي مدرب العربي وإلى جانبه اللاعب هلال محمد (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يونس علي، مدرب العربي، على جاهزية فريقه لمباراة أم صلال، وشدد على أن مواجهة الفريقين دائمًا ما تكون مثيرة وتحمل في طياتها الكثير من الندية.

ويحل العربي ضيفًا على فريق أم صلال، غدا الثلاثاء، على استاد جاسم بن حمد، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر 2022-23.

وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "أم صلال فريق منافس وقوي، ويُقدِّم مستويات جيدة، وعلينا مواصلة الاجتهاد والتركيز بشكلٍ أكبر، واللعب بروح كبيرة لتحقيق الفوز".

وختم يونس علي حديثه بالقول: "تركيزنا على الفوز فقط، والتفكير في الصدارة ليس ضمن حساباتي في الفترة الحالية، كل تفكيري منصب على المباراة القادمة لتكون أفضل مباراة لنا، ثم المباراة التي تليها، ويظل مشوار الدوري طويلًا والحديث عن الصدارة مبكر".

هلال محمد يكشف عن مفاتيح الفوز على أم صلال 

ومن جانبه، قال هلال محمد، لاعب العربي: "إن مواجهة أم صلال صعبة، وهو فريق قوي وعنيد، ويُقدِّم مستويات طيبة، وعلينا احترامهم من أجل الفوز عليهم، ونسير الآن خطوةً بخطوة للوصول لهدفنا، وسنخوض اللقاء بنفس العقلية والروح في مباراتنا مع السيلية من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف هلال محمد: "نركز في الفترة الحالية على تجميع أكبر عدد من النقاط قبل فترة التوقف. وما بعد التوقف، بالتأكيد ستكون هناك خطة عمل من أجل تجهيز الفريق بالشكل اللازم لاستئناف المنافسة".

مدرب أم صلال وسام رزق: مباراة العربي مهمة لتحسين موقعنا

وفي المقابل، أكد وسام رزق، مدرب فريق أم صلال، أهمية مباراة العربي؛ لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "مواجهة العربي لن تكون سهلة، وسندخل اللقاء بحذر وتركيز؛ لأنه المتصدر، وأحد أفضل فرق الدوري، ويقدم مستويات جيدة".

وأضاف وسام رزق: "فريقنا جاهز للقاء ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، جميع المباريات ذات أهمية لنا؛ بغض النظر عن المنافس".

وختم رزق حديثه قائلًا: "علينا الظهور بشكلٍ أفضل خلال المباراة والتركيز طوال فتراتها، ونأمل أن نحقق المراد ونُقدِّم أداءً قويًّا مع استغلال الفرص والتسجيل؛ لنخرج بنتيجة جيدة".

ناصر النصر: سنستفيد من الأخطاء التي ارتكبناها

من جانبه، قال ناصر النصر، لاعب أم صلال: "تحضيراتنا مضت بالصورة المعتادة لمواجهة العربي، فهذا اللقاء لن يكون سهلًا، وكل المباريات صعبة ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية".

وختم ناصر النصر حديثه بالقول: "أتوقع أن نلعب بشكلٍ جيدٍ، وخطوةً بخطوةٍ سنكون أفضل، ونستفيد من الأخطاء التي ارتكبناها؛ شريطة أن نكون في كامل تركيزنا، ونلعب بالروح العالية والقتالية التي نتميز بها".

شارك: