مدافع يونايتد يؤكد أن الأرجنتين لم تصل بعد لقمة مستواها 

2022-11-29 21:16
الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز(Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أكد المدافع الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، أن منتخب بلاده لازال لم يصل بعد إلى مستواه المعهود، وأنه بإمكانه تقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة والبداية تكون أمام منتخب بولندا من أجل تحقيق المرور للدور الثاني من كأس العالم 2022 بقطر.

وقال مارتينيز في تصريحات نقلتها "رويترز" الثلاثاء: "كل شيء يتعلق بالتفاصيل، لقد شاهدنا ذلك في هدف ميسي، لأنه قبل ذلك كانت مباراة المكسيك صعبة للغاية، فنحن نعرف قدراتنا جيدا ويمكننا اللعب بشكل أفضل، ونعلم أننا لم نصل بعد إلى أفضل مستوى لدينا لكننا نحاول".

وأضاف نجم دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي: "علينا أن نلعب بتنظيم كبير حتى لا يباغتنا المنافس بالهجمات المرتدة". 

وعلى عكس المباريات الماضية، ستلعب الأرجنتين ضد أقوى خط هجوم في المجموعة بقيادة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وعن الخطورة التي يمثلها المهاجم روبرت ليفاندوفسكي على دفاع منتخب التانغو، قال مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني:"إنه لاعب كبير وسيكون من السعادة أن أراه عن قرب كمشجع لكرة القدم، علينا فقط الاستمتاع بمثل هذا اللاعب الجيد".

وقال سكالوني إن مشوار الأرجنتين المتعثر أصبح من الماضي وكل ما يهمه هو مباراة بولندا والتأهل لدور الستة عشر". مؤكدا أن"أهم مباراة بالنسبة لنا هي التي نحن على وشك أن نلعبها. وكل ما حدث أصبح من الماضي وسيبقى هناك".

وكان على بطل العالم مرتين الاعتماد على النجم ليونيل ميسي للحفاظ على آماله في التأهل بعد الخسارة المذلة 2-1 أمام السعودية صاحبة التصنيف الدولي المنخفض، حيث قاد التانغو للفوز 2-صفر على المكسيك وسجل الهدف الأول ليعيد الفريق إلى المسار الصحيح.

ويخوض النجم الأرجنتيني، الذي يُعد فريقه مرشحا للفوز بالبطولة، النهائيات للمرة الخامسة وربما الأخيرة له من ما يعني أنها فرصته الأخيرة لمعادلة إنجاز دييغو مارادونا والفوز بأرفع لقب في كرة القدم.

شارك: