مدافع نابولي يعتذر من جماهير كوريا الجنوبية بعد تصريح متسرّع

2023-03-30 13:59
مين جاي كيم قلب دفاع منتخب كوريا الجنوبية ونادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قدّم قلب دفاع منتخب كوريا الجنوبية ونابولي الإيطالي مين-جاي كيم اعتذاره لجماهير بلاده، بعد إثارته الجدل على هامش خوضه مباراة دولية لـ"محاربي التايغوك".

وبدا اللاعب البالغ 26 عاماً منزعجاً من أسئلة الصحافيين المحليين، بعد الخسارة ضد الأوروغواي 1-2 في مباراة ودية الثلاثاء، في ظل مواصلة مدربه الألماني يورغن كلينسمان بدايته المتعثرة.

قال اللاعب عقب المباراة: "أنا مرهق ذهنياً وأريد التركيز فقط على فريقي في الوقت الحالي وليس المنتخب الوطني، ليس لدي أي شيء إضافي لأقوله"، لتثير كلماته الغضب في الدولة الشرق آسيوية، ما دفعه إلى تقديم اعتذاره، الأربعاء، في حسابه على موقع إنستغرام، قائلاً: "اعتذر منهم ومن اللاعبين الذين فوجئوا بكلماتي".

وتابع كيم الذي يتجه مع نابولي لإحراز لقب الدوري الإيطالي وبلغ معه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "تعرّضت لإصابة بسيطة وتعافيت منها، خضت مباريات كثيرة ولم أدخر نفسي. انهرت ذهنياً وانفجرت. اعتذر مجدداً واطلب دوماً دعم المشجعين".

وخاض مدافع كوريا الجنوبية 35 مباراة في تشكيلة مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي هذا الموسم، بعد انتقاله من فنربخشه التركي مقابل 18 مليون يورو (19.5 مليون دولار) الصيف الماضي.

وأشاد به سباليتي واصفاً إياه بـ"أفضل مدافع في العالم"، بعد الفوز على أتالانتا 2-0 الشهر الحالي، ويعمل "بارتينوبي" على تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2025، خصوصاً أنه ينص على بند جزائي بقيمة 45 مليون يورو.

واستلم كلينسمان، بطل كأس العالم عام 1990 مع منتخب ألمانيا، تدريب كوريا الجنوبية أواخر فبراير/ شباط الماضي، خلفاً للبرتغالي باولو بينتو الذي استقال من منصبه عقب مونديال قطر والخسارة أمام البرازيل 1-4 في ثمن النهائي.

شارك: