مدافع بايرن ميونيخ يُحدد عاملا رئيسيا في اختيار فريقه القادم

2021-06-08 09:01
مدافع بايرن ميونيخ ديفيد ألابا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مدافع بايرن ميونيخ، ديفيد ألابا، حدد عوامل رئيسية في اختيار الفريق الذي سينتقل إليه، عقب نهاية عقده مع بطل الدوري الألماني في الصيف المقبل.  

وأوضحت أن ألابا يرغب في اللعب بمركز لاعب الوسط المدافع، مع فريقه الذي سينتقل إليه، بالإضافة إلى حصوله على أجر 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وخاض ألابا 418 مباراة مع بايرن ميونيخ، كان في 39 منها فقط في منتصف الملعب، وشارك مع منتخب بلاده النمسا في 78 مباراة دولية، لكن الأمر كان مختلفًا، حيث ظهر في موقعه المفضل كلاعب خط وسط في 46 لقاء من إجمالي لقاءاته الدولية.  

ولعب ألابا مع بايرن ميونيخ كظهير أيسر في 243 مباراة، لكن المدرب هانسي فليك يعتبر أن المركز الأنسب له حاليا هو قلب الدفاع، لاسيما مع وجود ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر المفضل.  

وبحسب المصادر، فإن تشيلسي، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان، يريدون ضم اللاعب، وفي حالة موافقة تشيلسي على تقديم راتب سنوي له قدره 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، فإن هذا سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحصل حارس مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، حاليا على 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: