2021-05-11

مدافع الوحدة الإماراتي علاء زهير على ردار الإفريقي

علاء زهير يبحث عن مكان أساسي مع الوحدة (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin

نفى المدافع المحوري التونسي لنادي الوحدة الإماراتي علاء زهير الأخبار المتداولة في الأونة الأخيرة بشأن محاولة الاتحاد الإماراتي منحه الجنسية لتمثيل منتخب الأبيض الأول خاصة بعد تألقه مع فريقه سواء في دوري الشباب أو في  المباريات التي خاضها مع الفريق الأول. 

 

وقال علاء زهير في تصريحات خاصة لـwinwin: "موضوع الجنسية الإماراتية لم يطرح أبدا، كل تركيزي منصب على محاولة التطور  وتقديم الأفضل لفريقي نادي الوحدة وأن أثبت جدارتي بحمل قميص واحد من بين أفضل الأندية الخليجية هنا الدوري تطور كثيرا وتوجد أسماء عالمية تنشط في الدوري الاماراتي". 

 

و تابع زهير: "في الأسابيع الأولى لي مع الفريق وجدت بعض الصعوبة في التأقلم لأنه يوجد فرق ببن الدوري التونسي ونظيره الإماراتي، إذ في تونس توجد أكثر الصراعات البدنية و الخشونة والضغط العالي على حامل الكرة أما في الإمارات فتحضر الفنيات والسرعة والتطور المستمر في أساليب اللعب".

 

وأضاف المدافع الشاب: "طموحي هو انتزاع مكان أساسي في الفريق ومن ثم محاولة البحث عن تجربة أوروبية وأعتقد أنني أملك الإمكانات للنجاح في الوصول إليها ، كما أن فرضية العودة للدوري التونسي غير مطروحة حاليا".

 

وختم حديثه بالقول: "كانت لدي مقترحات وتواصل مباشر مع بعض الأندية التونسية أهمها النادي الإفريقي الذي رغب في انتدابي وأيضا من فريقي الاتحاد المنستيري ولكن لم تكن عروض رسمية.. أريد الاستمرار هنا".

 

يذكر أن علاء زهير صاحب الـ 21 عاما انتقل من الاتحاد المنستيري إلى الوحدة الإماراتي في شباط/فبراير عام 2020 ولم يلعب سوى 3 مباريات مع الفريق الأول لكنه تميز بشكل كبير مع الفريق تحت 23 عاما، ولم يكن موسم الوحدة جيدا إذ يحتل المرتبة الثامنة برصيد 36 نقطة قبل جولة من نهاية الدوري.

شارك:
2021-06-23
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
مباراة 1
00:00
ألغيت
مباراة 1
17:00
مباراة
مباراة 1
17:30
مباراة
مباراة 1
17:30
مباراة
مباراة 1
18:00
مباراة