مدافع البرازيل يصاب ويضيع حلم المشاركة في مونديال 2022

2022-08-15 16:20
البرازيلي دييغو كارلوس لاعب أستون فيلا الإنجليزي (twitter/FootyAccums)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، الإثنين 15 أغسطس/ آب، عن إصابة مدافعه البرازيلي دييغو كارلوس، بتمزق في وتر العرقوب، ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، ليضيع حلمه في المشاركة مع منتخب البرازيل، في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان كارلوس قد غادر أرضية الميدان في الدقائق الأخيرة، من مواجهة فريقه أمام إيفرتون السبت 13 أغسطس 2022، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، تاركًا مكانه لزميله كالوم تشامبرز.

ونشر النادي الإنجليزي، بيانًا عبر موقعه على الإنترنت، قال فيه: "يمكن لأستون فيلا تأكيد إصابة دييغو كارلوس بتمزق في وتر العرقوب".

وأضاف البيان: "إن اللاعب تعرض لإصابة خلال فوز السبت 2-1 على إيفرتون، وسيحتاج لعملية جراحية ثم يبدأ برنامج إعادة التأهيل".

وتوقعت تقارير إعلامية إنجليزية، عودة كارلوس إلى الملاعب مع نهاية الموسم الكروي 2023/2022، بالنظر إلى خطورة الإصابة التي تعرض لها.

وكان المدافع كارلوس، يأمل في الحصول على فرصة من قبل مدرب منتخب البرازيل، تيتي، ليكون ضمن قائمة "راقصي السامبا" في مونديال قطر، بعد تتويجه الصيف الماضي مع المنتخب الأولمبي بدورة ألعاب طوكيو 2020، فضلًا عن تألقه مع فريقه السابق إشبيبلة الإسباني، وهذا الموسم مع فريقه الجديد أستون فيلا، لكن هذه الإصابة حطمت كل آماله.

تجدر الإشارة إلى أن البرازيل توجد على رأس المجموعة السابعة في كأس العالم قطر 2022، إلى جانب منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

شارك: