2020-10-17

مخاوف حول جاهزية راموس لمواجهة الكلاسيكو

الصورة
سيرجيو راموس بعد استبداله في مباراة ريال مدريد وقادش (Getty)

أشار تقرير صحفي إلى إحتمالية غياب الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن مباراة الكلاسيكو، ضد برشلونة، والمزمع إقامتها يوم السبت القادمـ بعد تعرضه للإصابة، خلال هزيمة تاريخية تلقاها الفريق الملكي،السبت، أمام ضيفه قادش(تابع تفاصيل المباراة)، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


واضطر راموس للانسحاب عقب تعرضه لكدمة قوية في ركبته اليسرى، خلال الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على أرضية ميدان "ألفريدو دي ستيفانو"، الواقع داخل المدينة الرياضية لريال مدريد "فالديبيباس".


وعمد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لاستبدال راموس، عبر إقحامه للبرازيلي إيدير ميليتاو، مع بداية الحصة الثانية، في إجراء احترازي من التقني صاحب 48 عاما، لكن شكوك ومخاوف حامت بشأن إصابة قلب الدفاع الإسباني ومدى قوتها، مع انتظار خضوع اللاعب صاحب 34 سنة للمزيد من الفحوصات الطبية.


وربما يغدو راموس مهددا بالغياب عن أولى مواجهات ريال مدريد بمسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، والمزمع إقامتها مساء الأربعاء القادم، أمام شاختار دونيستيك الأوكراني، وربما أيضا عن رحلة برشلونة، حيث مواجهة الغريم الأزلي، في كلاسيكو مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الإسباني.


ولا يملك راموس الوقت الكافي للوصول إلى أفضل جاهزيته، قبل مواجهتي شاختار وبرشلونة، خاصةً حال أثبتت الفحوصات معاناته من إصابة قوية. وبتعرض راموس للإصابة في مباراة قادش، يرتفع عدد الإصابات البدنية في تشكيلة ريال مدريد إلى 14 إصابة، منذ تدشين الفريق الملكي لفترة إعداده، هذا الصيف.


وإلى جانب راموس، يملك ريال مدريد 5 حالات إصابة في قائمته الحالية؛ إذ يعاني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من ابتعاد كل من البلجيكي إيدين هازارد، الدومينيكاني ماريانو دياز، النرويغي مارتين أوديغارد، الإسباني داني كارفاخال ومواطنه ألفارو أودريوزولا، للعلة ذاتها.

دلالات
سيرجيو راموس
ريال مدريد
برشلونة
الدوري الإسباني
هازارد
Date (field_date)