محمود الخطيب: واثق من نجاح قطر في تنظيم مونديال استثنائي

2022-11-18 01:49
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المنافس في الدوري المصري عن ثقته بنجاح بطولة كأس العالم 2022 والمقرر أن تنطلق في قطر الأحد القادم.

جاء ذلك خلال رد الخطيب على دعوة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، لحضور فعاليات المونديال موجها له الشكر والاعتذار عن الحضور للبطولة في الوقت الحالي.

وبحسب الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قدم الخطيب تقديره وامتنانه للدعوة الكريمة، لكنه اعتذر عن عدم تلبيتها في الوقت الراهن لظروفه الصحية وعودته قبل يومين من رحلة علاج في فرنسا، وتمنى الخطيب أن تتحسن حالته الصحية ويلبي الدعوة بحضور أحد الأدوار النهائية للمونديال.

وأكد رئيس النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في القائمين على المنظومة الكروية في قطر بنجاح البطولة،  التي تقام للمرة الأولى على أراضي عربية، تنظيميًّا وفنيًّا.

وأتم أن المونديال سيكون الأفضل خاصة أنه كانت هناك استعدادات وتجهيزات بإمكانيات كبيرة لاستضافة هذا الحدث الكروي الكبير، وتقديم نموذج رائع لهذه الاحتفالية الكروية يسعد كل محبي كرة القدم.

وبحسب الإعلام المصري تأتي دعوة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، محمود الخطيب لحضور بطولة كأس العالم باعتباره أحد أبرز أساطير كرة القدم العربية والأفريقية.

وينطلق مونديال قطر 2022 في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بمباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب "البيت"، ويستمر حتى 18 ديسمبر/كانون الأول.

شارك: