محمد صلاح يطالب براتب خيالي لتجديد عقده مع ليفربول

2022-01-16 19:32
المصري محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، في تقرير نشرته، اليوم الأحد 16 يناير/كانون الثاني، أن عملية تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، تبدو صعبة في الظروف الحالية.

صلاح خارج قائمة أعلى 10 لاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي

وقالت المجلة إن تجديد عقد النجم المصري مع الريدز لا يبدو أنه يسير في الطريق الصحيح، على الرغم من تأكيدات المدرب الألماني للفريق، يورغن كلوب، أن الأمور على ما يرام والتوقيع قريب.

ويطالب صلاح براتب أسبوعي مرتفع يجعله من أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب في الحصول على 400 ألف يورو أسبوعياً بالتساوي مع نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، وأقل بقليل مما يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد (500 ألف يورو).

ويتقاضى قائد المنتخب المصري 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (240 ألف يورو)، وهو راتب يجعله خارج قائمة أعلى 10 لاعبين أجراً في البريميرليغ.

صلاح يطالب براتب خيالي نظيراً لمستوياته المذهلة

في حضور نجوم كبار في مقدمتهم البرتغالي رونالدو والإنجليزي هاري كين والفرنسي بول بوغبا وغيرهم، يتفوق صلاح على الجميع بأرقامه المذهلة، ويقود سفينة ليفربول إلى المنافسة محلياً وأوروبياً.

ويعد صلاح أفضل لاعب في ليفربول منذ انضمامه إليه قادماً من روما الإيطالي عام 2017، حيث قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي للمرة الأولى منذ 30 عاماً، كما قاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن

  • خاض مع الفريق 231 مباراة في كل المسابقات.
  • سجل 148 هدفاً.
  • منح 67 تمريرة حاسمة.
  • فاز بـ 4 ألقاب.
  • لاعب العام في ليفربول مرتين.
  • لاعب العام في الدوري الإنجليزي مرة واحدة.
شارك: