محمد صلاح يتجاهل ليفربول من أجل مواجهة غينيا بيساو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 09:49
محمد صلاح يتجاهل ليفربول من أجل قيادة مصر إلى فوز جديد أمام غينيا بيساو (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر محمد صلاح تأجيل الحديث عن مستقبله مع ليفربول الإنجليزي، إلى حين الانتهاء من مهمته الوطنية؛ حيث يقود منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو اليوم الإثنين، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ويخوض الفراعنة مواجهة هامة أمام المضيفة غينيا بيساو، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات، على جيبوتي 6-0، وسيراليون 2-0، ثم بوركينا فاسو 2-1، مما يعني أن تحقيق انتصار رابع سيمنح الفراعنة خطوة عملاقة في طريق التأهل إلى المونديال، خاصة أن غينيا بيساو تحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط.

محمد صلاح يتجاهل ليفربول من أجل التركيز على مباراة غينيا بيساو

فضّل محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، تأجيل الحديث عن مستقبله مع ليفربول الإنجليزي، من أجل التركيز أكثر على مواجهات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية.

وتمكن الفرعون المصري من قيادة منتخب بلاده للفوز على بوركينا فاسو، بانتظار ما سيقدمه أمام غينيا بيساو، قبل إعادة فتح ملف وجهته الموسم المقبل، سواء بالبقاء مع ليفربول أو الرحيل إلى أحد أندية الدوري السعودي.

ويسيطر الغموض على مستقبل صلاح البالغ من العمر 31 عامًا، في ظل تبقي عام واحد فقط على عقده الراهن مع الفريق الإنجليزي، بالتزامن مع علو الأصوات المطالبة بعرضه للبيع والاستفادة من المبلغ المنتظر الحصول عليه من الصفقة لإعادة ترتيب أوراق ليفربول تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

وانخفضت وتيرة الحديث عن مستقبل محمد صلاح بصورة ملحوظة منذ انضمامه إلى معسكر منتخب مصر، وهو ما دفع صحف عدة للقول إن النجم المصري قرر تأجيل محادثاته مع ليفربول إلى حين انتهاء مواجهة غينيا بيساو الهامة.

ويملك محمد صلاح في جعبته 4 أهداف مع منتخب مصر في التصفيات الأفريقية، يحتل بها المركز الثاني ضمن قائمة الهدافين خلف مواطنه محمود تريزيغيه، حيث يحلم النجم المصري بالوصول مع منتخب الفراعنة إلى مونديال 2026، وخوض منافسات كأس العالم للمرة الثانية في مشواره الكروي.

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع ليفربول 44 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 25 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3130 دقيقة لعب.

شارك: