محمد بودريقة يعود لرئاسة الرجاء الرياضي المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 01:51
محمد بودريقة الرئيس الجديد لنادي الرجاء الرياضي المغربي (Facebook/boudrika.mohamed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتخب محمد بودريقة رئيسًا جديدًا لنادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، خلفًا للرئيس المستقيل عزيز البدراوي، خلال الجمعية العمومية الاستثنائية المنعقدة اليوم الجمعة، بمنطقة بوسكورة ضاحية مدينة الدار البيضاء.

ونجح بودريقة في العودة من جديد لرئاسة الفريق الأخضر، بعدما قاده في الفترة ما بين سنتي 2012 و2016، حيث فاز برفقته بلقب الدوري المغربي في الموسم الرياضي 2013، وهي السنة التي شهدت بلوغ الرجاء المباراة النهائية لمونديال الأندية الذي جرى بالمغرب، وتوّج بلقبه نادي بايرن ميونخ الألماني.

وحصل بودريقة على 117 صوتًا، مقابل 45 صوتًا لصالح منافسه سعيد حسبان، حسب ما أسفرت عنه عملية فرز أصوات أعضاء "برلمان النادي" المشكل من 162 عضوًا، ليعلن الفريق رسميًا تعيين رئيس مجلس إدارة جديد، على بعد ست جولات عن نهاية الدوري المغربي، بعدما غادر الرئيس السابق منصبه قبل إتمام ولايته، بسبب المشكلات المالية التي حاصرت النادي الأخضر في السنوات الأخيرة.

وكان البدراوي قد انتخب يوم الخميس 16 يونيو/ حزيران من العام 2022، رئيسًا جديدًا لمجلس إدارة الرجاء الرياضي، خلفًا لأنيس محفوظ، الذي فضل بدوره التنحي عن منصبه نظراً إلى عدم قدرته على مواصلة التسيير في ظل الأزمة المالية.

ودخل بودريقة الرئيس الجديد-القديم للرجاء، سباق الرئاسة بلائحة ضمت كلا من سعيد شرامي، ومصطفى دحنان، وخالد فكرني، وعبد الله بيراوين، وعبد الإله الإبراهيمي، وإلهام داخوش، وهشام الوزاني، وأسامة البطاش، ويوسف لطفي، وعادل هالا، وفهد بنمبارك، ومحمد محرق، ثم عادل الباقيلي، وهم الأعضاء الذين سيشكلون مجلس الإدارة حسب المهام التي ستناط بكل منهم.

شارك: