محمد الشناوي يكشف عن طموح الأهلي في مباراة ريال مدريد

2023-02-07 17:06
حارس الأهلي المصري محمد الشناوي (alahlyegypt.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حارس المرمى محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي المصري، أن فريقه دائمًا ما يواجه الفرق الكبيرة، مثل ريال مدريد، مشددًا على أن التركيز الآن بات مركزًا على تخطي المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وهو المركز الذي حققه الفريق في ثلاث مناسبات سابقة.

تصريحات الشناوي جاءت قبل مباراة الأهلي وريال مدريد في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية نسخة المغرب 2022. 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد: "لدينا تركيز كبير منذ بداية البطولة، واليوم يزداد التركيز كثيرًا، خصوصًا أننا سنلعب أمام ريال مدريد، فالتركيز يتضاعف؛ أملًا في خطوة جديدة بالمونديال".

وأضاف الشناوي: "حظنا في هذا الدور دائمًا يضعنا أمام فرق كبيرة مثل ريال مدريد؛ بيد أن لدينا تركيزًا كبيرًا لتخطي ما حققناه من مركز ثالث وميدالية برونزية في ثلاث مناسبات، ولدينا طموح كبير للوصول إلى المباراة النهائية في كأس العالم الأندية هذه المرة".

واختتم الشناوي تصريحاته قائلًا: "أيّ مباراة ضد فرق مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ تُعد من أهم المباريات في مسيرة اللاعب، لكن في الأهلي الوضع مختلف، فالهدف دائمًا هو الوصول إلى هذه المكانة العالمية، وخوض تلك المباريات الكبيرة بتحدٍ وإصرار وبذل كل الجهد من أجل الفوز".

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، على ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط، وهي المباراة المُقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: