محمد الساحلي: شرف لي قيادة الترجي التونسي

2021-07-04 16:06
المدرب التونسي محمد الساحلي مرشح لقيادة نادي الترجي (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد المدير الفني التونسي صاحب التجارب الناجحة في النمسا، محمد الساحلي، أنه لا يمكن لأي مدرب أن يرفض عرض تدريب الترجي في الفترة القادمة، ونفى الساحلي وجود أي مفاوضات رسمية مع مجلس إدارة النادي ليكون خليفاً للشعباني. 

وقال الساحلي في تصريحات خاصة لموقع winwin: "إنه شرف كبير لأي شخص أن يعرض عليه تدريب الترجي"، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لا يخشى أي محاذير أو مخاطر إذا أصبح مدربا لشيخ الأندية التونسية.   

وأضاف الساحلي: "لا توجد اتصالات رسمية مع الإدارة حتى الآن، واقتصر الأمر على بعض الاجتهادات من المقربين للفريق لاقتراح اسمي مع قائمة من المدربين الذين بإمكانهم تحقيق النجاحات مع نادي باب سويقة".

وختم بقوله: "حاليا أدرس بعض العروض الرسمية التي وصلتني من فرق سويسرية وبلجيكية.. أريد القيام بتحديات جديدة خارج النمسا بعد نهاية تجربتي مع  فولفسبيرجر النمساوي انتهى بنهاية مايو/أيار الماضي".   

يذكر أن المدرب الساحلي صاحب الـ43 عامًا، عمل سابقا مع عدة أندية نمساوية أهمها فريق ريد بول سالسبورغ في الأصناف الشابة، ودرب منتخب شباب النمسا ووقع عقدا للالتحاق بالجهاز الفني لفريق فولفسبيرغر؛ إذ عمل لفترة بصفة مساعد للمدرب، ثم اشتغل مدربا عاما للنادي، كما قاد الفريق في بعض المباريات كمدرب أول.  

وشهد مستوى الفريق في عهد الساحلي تطورا كبيرا في السنة الأخيرة، ونجح في تقديم مستويات جيدة الموسم الماضي في مسابقة الدوري الأوروبي.

شارك: