محمد أبو حالوب يعلّق بتصريحات ساخرة على عقوبة إبراهيم بايش

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-13 16:53
محمد عبد الزهرة (يسار) لاعب الميناء وإلى جانبه إبراهيم بايش لاعب القوة الجوية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعب فريق الميناء، محمد عبد الزهرة "أبو حالوب"، استغرابه من قرار لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الصادر بحق لاعبي القوة الجوية إبراهيم بايش وحمادي أحمد.

وقرّرت لجنة الانصباط في الاتحاد العراقي، حرمان بايش وأحمد من اللعب لسنتين إثر تهديد الحكم الدولي مهند قاسم، في مباراة الفريقين أمام الكهرباء ضمن الجولة 23 من الدوري العراقي الممتاز.


وقال أبو حالوب في تصريحات إعلامية: "فوجئت بقرار حرمان إبراهيم بايش وحمادي أحمد بالحرمان لعامين، تساءلت للطرفة: هل قتلا أحداً؟، لأن العقوبة شكلّت صدمة لدى الشارع الرياضي".

وبيّن بالقول: "تحدثت مع حمادي أحمد لأواسيه، وكان منزعجاً للغاية من القرار، أبلغته أن الأمور يجب أن تتجه نحو التهدئة، ولربما تخفض العقوبة بعد استئناف القرار".

وأضاف: "أتمنى من لجنة الانضباط أن تعيد النظر بقرار الحرمان، ولا سيما نحن في شهر رمضان المبارك، نعم هناك من أخطأ، ولكن العقوبة يجب أن تكون مخفّفة لعدة مباريات وليس لسنتين".


وكان نادي القوة الجوية قد أعلن في وقت سابق من اليوم، أنه قرر استئناف القرار الصادر بحقه من قبل لجنة الانضباط، فيما أعلن النادي أيضاً يوم أمس تعليق نشاطاته الرياضية احتجاجاً على القرار.

شارك: