محرك "غوغل" يحدد طرفي المباراة النهائية لمونديال قطر

2022-09-27 16:20
مُجسم كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 (twitter/beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع محرك البحث الشهير "غوغل" في خطإ غريب؛ حيث برمج مباراة بين المنتخبين البرازيلي والفرنسي على ملعب "لوسيل" المونديالي، بتاريخ 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، والذي يتزامن مع نهائي كأس العالم 2022 المقرر في قطر، وذلك وفق ما أوردته العديد من التقارير الإعلامية.

وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم في الفترة ما بين 20 نوفمبر / تشرين الثاني و18 ديسمبر المقبلين، كأول بلد عربي يحتضن المنافسة العالمية.

ومن المُنتظر أن يحتضن ملعب "لوسيل" 10 مباريات في كأس العالم قطر 2022، منها المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، والمباراة النهائية التي تتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر (18 ديسمبر).

عندما يخطط غوغل.. نهائي كأس العالم 2022 بين البرازيل وفرنسا

وأكد موقع شبكة "آر إم سي" الفرنسية أن العديد من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم لاحظوا أن محرك البحث "غوغل" أعلن عن مباراة بين البرازيل وفرنسا كملصق لنهائي كأس العالم 2022.

وأضاف الموقع: "خطأ غريب في جدولة المباريات المقبلة في استاد "لوسيل" على غوغل.. لقد رصد العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم أن العملاق الأمريكي برمج مباراة بين فرنسا والبرازيل في 18 ديسمبر، تاريخ نهائي ‏‏كأس العالم‏‏ المقبل بقطر"، وتابع: "سرعان ما تدارك "غوغل" الأمر وتم تصحيح الخطإ، بعد أن منح جرعة أمل صغيرة لأنصار منتخب فرنسا".

ويُعتبر نهائي "غوغل" بين البرازيل وفرنسا، نسخة مُستنسخة من نهائي كأس العالم 1998 الذي جرت وقائعه بفرنسا، بين منتخب "الديكة" و"راقصي السامبا"، والذي انتهى بتفوق رفقاء النجم السابق لريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، الفرنسي زين الدين زيدان، بنتيجة 3-0.

وينافس المنتخب الفرنسي في كأس العالم بقطر ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضاً أستراليا والدنمارك وتونس، فيما أوقعت القرعة منتخب البرازيل في مواجهة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، ضمن المجموعة السابعة.

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: