محرز يوجه رسالة لجماهير الجزائر ويتعهد بالتأهل لمونديال 2022

2022-01-25 21:35
رياض محرز قائد منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، شكره إلى كافة الجماهير التي دعمت اللاعبين عقب الخروج من الدور الأول في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، مؤكدًا أن هذا المنتخب قادر على التأهل إلى كأس العالم 2022، وإسعاد الشعب الجزائري من جديد.

وشهدت الأيام الأخيرة إقصاء منتخب الجزائر من الدور الأول لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021؛ باحتلاله المركز الرابع (الأخير) على سلم المجموعة الخامسة للمسابقة، خلف منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون.

قائد منتخب الجزائر رياض محرز: نشعر جميعنا بالإحباط

قال محرز عبر منشور في صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "سلامي للجميع، لقد انتظرت بضعة أيام قبل النشر على شبكات التواصل الاجتماعي، أعتقد أنه من المهم أن تعرفوا مشاعرنا تجاه خيبة الأمل الكبيرة التي أصابتنا، وكذلك إحباطنا".

وأضاف نجم مانشستر سيتي: "لن نبحث عن أعذار على الرغم من الظروف، لم نكن على المستوى المطلوب، وأنا أولاً. عندما كان كل شيء يسير على ما يرام كنا ننتصر وكنا في القمة، كان الجميع وراءنا وما زال الكثير من إخواننا وجماهيرنا وأبنائنا وراءنا اليوم، لكني في الأيام الأخيرة قرأت الكثير من الرسائل السلبية، وهي تظهر أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين".

رياض محرز: الجزائر تستطيع التأهل إلى مونديال 2022

وختم قائد منتخب الجزائر بقوله: "ما حدث سيكون بمثابة جرس إنذار لنا، وسنعود أقوى من ذلك، تأكدوا أننا سنجعل الناس فخورين بنا مرة أخرى في المباريات الهامة القادمة حتى نستطيع التأهل إلى كأس العالم 2022 إن شاء الله. شكرا لكل من يدعمنا في السراء والضراء. تحيا الجزائر إلى الأبد".

هذا وأوقعت قرعة الدور الفاصل من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022" المنتخب الجزائري في مواجهة منتخب الكاميرون، وتُلعب مباراة الذهاب بين المنتخبين بالكاميرون وسيُقام لقاء العودة بالجزائر، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 29 مارس/ آذار المقبل.

شارك: