محرز ينفي تورّطه في أي شجار ويؤكد سلامته

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز يعيش موسماً استثنائياً في إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي محاولة الاعتداء عليه أثناء خروجه من أحد المطاعم الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن، مساء الاثنين 10 مايو/ أيار، حسب ما تطرقت إليه الصحيفة الإنجليزية الشهيرة "الدايلي ميل"، وأرفقته بصور تبرز الفوضى التي كانت تحيط بالنجم الجزائري.

وكان نفس المصدر قد أفاد اليوم الثلاثاء 11 مايو/أيار بمحاولة الاعتداء على محرز قبل أن يتدخل الحراس والموظفون في المطعم، الذي كان فيه رفقة صديقته الإنجليزية، تايلور وارد، ما خلف موجة استياء واسعة لدى الجزائريين وعشاق نجم المان سيتي.

محرز لم يتأخر كثيرا ليرد على هذه الشائعات ويوضح أن الأمر يتعلق بشجار بين بعض الأشخاص والحراس، تصادف مع خروجه من المطعم، ولا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد، مؤكدا سلامته الجسدية.

ونشر قائد منتخب الجزائر قصة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الثلاثاء 11 مايو/ أيار، خاطب بها متابعيه، وقال: "لقد وصلتني العديد من رسائل القلق عليّ بخصوص ما حدث ليلة البارحة"، وتابع: "الشجار وقع بين بعض الأشخاص ورجال الأمن، ولم تكن لي أي علاقة بما حدث لا من قريب ولا من بعيد"، وختم: "أنا بخير وأشكر كل من سأل عني".

ويأتي توضيح محرز لهذه القضية ليضع حدا للتكهنات التي حامت حول خلفية محاولة الاعتداء الذي تحدثت عنه الصحيفة الإنجليزية الشهيرة "الدايلي ميل"، والمعروف عنها اهتمامها بأخبار الفضائح ونجوم الكرة والسينما.

شارك: