محرز يغازل جماهير مانشستر سيتي في ليلة الأرقام القياسية

2022-04-21 11:53
رياض محرز أحرز (11) هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسالةً إلى جماهير النادي عقب الفوز على نادي برايتون، الأربعاء 20 أبريل/ نيسان، على ملعب الاتحاد بثلاثية نظيفة (3-0) في لقاء مؤجل عن المرحلة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ما سمح للسيتيزنز باستعادة الصدارة من ليفربول برصيد 77 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول.

ونُصِّب قائد منتخب الجزائر نجمًا للمباراة، بعدما نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، حيث افتتح النتيجة في الدقيقة 53 قبل أن يمنح تمريرةً حاسمةً لزميله فيل فودن في الهدف الثاني بالدقيقة 65، ما وضع مان سيتي على طريق الفوز واستعادة الصدارة.

ونشر محرز رسالةً إلى جماهير مانشستر سيتي بعد نهاية مباراة برايتون في فيديو تم تداوله في حسابات النادي المختلفة بمنصات التواصل الاجتماعي، حرص خلالها على توجيه الشكر للجماهير التي ساندت النادي بقوة في مواجهة استعادة الصدارة، مع مطالبتها بالدعم خلال ما تبقى من مراحل "البريميرليغ" من أجل التتويج باللقب.

وقال محرز: "مرحبًا! معكم رياض. شكرًا لمجيئكم لمتابعة المباراة"، قبل أن يضيف: "هذا الفوز كان من أجلكم"، وأكد الهدّاف الأول للنادي السماوي: "يجب أن نواصل على هذا المنوال (الانتصارات). شكرًا لدعمكم".


ويحتاج مانشستر سيتي للفوز في مبارياته الخمسة المتبقية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، ودون انتظار أي حسابات أخرى متعلقة بالمُلاحِق المباشر ليفربول. حيث سيواجه مان سيتي كُلًّا من واتفورد، وليدز، ونيوكاسل، ووست هام، وأستون فيلا على التوالي.

ولم يكتف قائد منتخب "الخضر" بالتألق في مباراة برايتون، بل سجّل أرقامًا قياسيةً جديدةً في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما بات أول لاعب جزائري وتاسع لاعب أفريقي يصل إلى حاجز الـ 250 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح خلالها في تسجيل 77 هدفًا وصناعة 55 هدفًا آخر.

ونجح رياض محرز أيضًا في تجاوز أفضل حصيلة له سواءً تهديفًا وصناعةً، منذ بداية مشواره الكروي، بعد أن إسهامه هذا الموسم في تسجيل 31 هدفًا خلال 41 مباراة شارك فيها بكل المسابقات، منها تسجيله 23 هدفًا، وتقديمه 8 تمريرات حاسمة، ليتصدر بذلك لائحة أفضل هدافي مانشستر سيتي لهذا الموسم.

شارك: