محرز يساند فلسطين برسالة مؤثرة..وميندي يتضامن

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري رياض محرز يخطف الأضواء داخل وخارج الملعب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ومساندته له بسبب ما يحدث في باحات المسجد الأقصى من عمليات التهجير والاستيطان، التي تقوم بها سلطات الكيان الغاصب ضد سكان حيّ الشيخ جراح بالقدس الشريف، فضلا عن الاعتداء على المصلين العزل في المسجد الأقصى.


وانضم قائد منتخب الجزائر إلى نجوم ورموز الكرة العالمية، الذين أعلنوا مساندتهم لفلسطين منذ إطلاق الكيان الغاصب لاعتداءاتهم الوحشية على الفلسطينيين العزل، ونشر محرز على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة مؤثرة ومعبرة يعلن من خلالها تضامنه الكبير مع الشعب الفلسطيني.


تغريدة نجم مان سيتي تضمنت صورة لعلم فلسطين مرفقا بشعار الحرية، وإيموجي رفع الأيدي للدعاء وكتب: "أنقذوا الشيخ جرّاح"، ليصطف محرز ضمن الداعين لوضع حد لهمجية الكيان الغاصب وإنقاذ الفلسطينيين من سياسة التهجير الممنهجة والقتل دون حسيب ولا رقيب.


ولم يتأخر الدولي الفرنسي وزميل محرز في السيتي، بنيجامين ميندي، ليعيد نشر تغريدة النجم الجزائري لينضم بذلك لصف نجوم الكرة العالمية المدافعين عن القضية الفلسطينية، لا سيما أن ميندي مسلم ويعرف بالتحديد ما تعنيه هذه القضية بالنسبة للمسلمين.


محرز أثبت بموقفه القوي، وهو الذي يصنف حاليا ضمن قائمة نجوم الكرة العالمية، ربما ضمن قائمة الخمسة أو العشرة لاعبين الأفضل في الفترة الحالية؛ تحليه بنزعة عربية وإسلامية زرعتها فيه عائلته الجزائرية رغم ولادته ونشأته بفرنسا.

شارك: