2021-05-02

محرز يبهر النجوم وبرشلونة يسعى لإعادة نيمار في حصيلة الأخبار

المصدر
winwin

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم الأحد 1 أيار/مايو، وأبرزها: إشادة نجم برشلونة بالجزائري رياض محرز، ومقارنة مدرب تشيلسي بين الدوري الإنجليزي والفرنسي، واتصال برشلونة بإدارة سان جيرمان لاستعادة نيمار، وإشادة زيدان بهدف ميليتاو الذي أزال الضعوط .. إليكم التفاصيل

 

حمل تطبيق winwin

 

 

 

 

نجم برشلونة: رياض محرز يبهرني وما حققه مذهل

 

أشاد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، بالمهاجم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، وبما حققه في مسيرته الكروية، معتبرا أن ما أنجزه أمر مذهل. (التفاصيل كاملة)

 

برشلونة يتواصل مع سان جيرمان من أجل استعادة نيمار

 

أجرى مسؤول رفيع المستوى من إدارة نادي برشلونة الإسباني اتصالا هاتفيا مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب خلاله من النادي الفرنسي الموافقة على بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا وإعادته للنادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. (التفاصيل كاملة)

 

دونتشيتش يقود مافريكس لفوز مثير على ويزاردز

 

حقق دالاس مافريكس فوزا مثير 125-124 على واشنطن ويزاردز فجر الأحد 2- مايو- أيار، وصعد إلى المركز الخامس ضمن منافسات المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA. (التفاصيل كاملة)

 

توخيل يوضح الفارق "السحيق" بين الدوري الإنجليزي والفرنسي
 

نجح توماس توخيل في تقديم نتائج رائعة مع فريق تشيلسي، بعد رحيله عن تدريب باريس سان جيرمان، وكانت خطواته الأولى رائعة مع البلوز، حيث أعاد الفريق إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي. (التفاصيل كاملة)

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا

 

يسعى فريق نادي برشلونة للمحافظة عل حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم حينما يحل ضيفا ثقيلا على فالنسيا، مساء اليوم الأحد 2 مايو/أيار، في المباراة التي يحتضنها ملعب ميستايا ضمن مباريات الجولة 34 من المسابقة، (التفاصيل كاملة).

 

زيدان: هدف ميليتاو الأول حررنا من الضغوط
 

أشار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إلى أن مفتاح فوزهم الصعب على أوساسونا بثنائية نظيفة، السبت 1مايو/أيار ضمن الجولة الـ34 لليغا، كان في الهدف الأول الذي سجله المدافع البرازيلي ميليتاو والذي "حررهم" من الضغوط، وحافظ على حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني. (التفاصيل كاملة).

2021-05-13