محرز ونجوم "الخضر" يدعمون بن ناصر برسائل مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 18:39
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب فريق ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نجوم المنتخب الجزائري وفي مقدمتهم القائد، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسائل مؤثرة إلى نجم نادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، بعد خضوعه، الثلاثاء، لعملية جراحية في الركبة ستبعده عن الملاعب حوالي 6 أشهر، وحرص نجوم "الخضر" على دعم لاعب خط الوسط الموهوب من أجل رفع معنوياته في هذه المرحلة الصعبة بالتحديد.

وبعث بن ناصر رسالةً إلى جماهيره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طمأنهم خلالها عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها بمدينة ليون الفرنسية، وكتب: "العملية التي خضعت لها في الركبة جرت بشكل جيّد.. مرحلة النقاهة تبدأ اليوم"، مضيفًا: "سيكون الأمر طويلًا وصعبًا، وسيضطرني إلى الابتعاد لأشهر عدة عن الملاعب؛ لكنني جاهز للتغلب على هذه المحنة بشجاعة وتصميم.. سأعمل بجد، وأقاتل كل يوم لأعود أقوى وأكون قادرًا على الدفاع عن ألوان فريقي وبلدي مرةً أخرى".

وحرص النجم الجزائري (25 عامًا) على توجيه شكره إلى الجماهير التي راسلته للاطمئنان على حالته، بقوله: "أشكركم جميعًا على رسائلكم والقوة التي تمنحونني إيّاها للتغلب على كل شيء، سأُطلعكم على كل خطوة من خطوات إعادة التأهيل". 

بن ناصر حصل على دعم كبير من زملائه في منتخب الجزائر

وقاد محرز نجم مانشستر سيتي حملة دعم منتخب الجزائر لزميلهم بن ناصر، عندما نشر صورة لنجم ميلان على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلّق عليها: "شفاك الله يا أخي"، وسار الوافد الجديد على منتخب الجزائر، فارس شايبي، على نفس النهج، ونشر صورة تجمعه ببن ناصر مع المنتخب الجزائري، وكتب: "شفاك الله يا أخي.. ستعود بسرعة بحول الله".

وتفاعل العديد من لاعبي منتخب الجزائر مع رسالة بن ناصر التي نشرها على حسابه الرسمي في "إنستغرام" على وجه التحديد، ومنهم رامي بن سبعيني نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وزين الدين فرحات جناح ألانيا سبور التركي، وهشام بوداوي متوسط ميدان نادي نيس الفرنسي، وفوزي غلام مدافع آنجيه الفرنسي.

ويتمتع بن ناصر بشعبية جارفة لدى الجماهير الجزائرية، إلى درجة أن متابعين يجزمون بأنها تتفوق حتى على شعبية محرز، من منطلق أن نجم ميلان الإيطالي يحظى بإجماع الجزائريين، ولا يطاله الانتقاد أبدًا، بِحُكم مستوياته الفنية العالية وتواضعه وقتاليته داخل أرض الملعب، فضلًا عن أخلاقه العالية.

ويخشى الجزائريون عدم لحاق نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق بمسابقة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، المقررة بداية العام المقبل، على اعتبار أنه لن يعود إلى أجواء التدريبات حسب بيان نادي ميلان إلاّ في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وبالتالي فإن جاهزيته لدخول حسابات بلماضي قبل شهر من انطلاق المسابقة الأفريقية تبقى محل شك.

شارك: