محرز وبن رحمة ينضمان اليوم إلى تدريبات منتخب الجزائر

2022-01-04 13:59
المنتخب الجزائري يواصل استعداداته لمباراة غانا الودّية غدًا الأربعاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن تعرف تدريبات المنتخب الجزائري، مساء اليوم 4 كانون الثاني/ يناير، مشاركة نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، ونجم وست هام الإنجليزي، سعيد بن رحمة، لأول مرة مع كتيبة المدير الفني جمال بلماضي، منذ انطلاق المعسكر الإعدادي الجاري في قطر، قبل 24 ساعة فقط على مواجهة غانا الودية المقررة غدًا الأربعاء.


ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز انضما خلال الساعات القليلة الماضية إلى معسكر "محاربي الصحراء"، ليبقى نجم نادي فياريال الإسباني، عيسى ماندي، اللاعب الأخير المعني بالانضمام إلى المعسكر مساء اليوم، بعد أن أنهى التزاماته مع فريقه الإسباني، أمس الإثنين 3 يناير، عندما شارك بديلًا في لقاء ليفانتي، والذي انتهى بفوز الغواصات الصفراء بخماسية نظيفة.

 

تدريبات "المحاربين" تجرى في أجواء حماسية


يواصل المنتخب الجزائري تدريباته على مركز العقلة التدريبي في الدوحة استعدادًا للمواجهة الودية المرتقبة غدًا الأربعاء أمام منتخب غانا على ملعب المدينة التعليمية المونديالي، وتحضيرًا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون في الفترة الممتدة من 9 يناير/ كانون الثاني وحتى 6 فبراير/ شباط، وتسير تحضيرات زملاء إسماعيل بن ناصر في مسار إيجابي باقتراب اكتمال التعداد وبالنظر للمعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون، بعد أن تجاوزوا الأيام الأولى الصعبة بسبب إصابات كورونا ونقص التعداد.

تدريبات الإثنين عرفت حماسًا كبيرًا وتنافسية شديدة بين اللاعبين من أجل إقناع المدرب جمال بلماضي، خاصة أن الجميع يعرف بأنه قد يلجأ إلى العديد من التغييرات خلال المواجهة الافتتاحية للجزائر في المجموعة الخامسة من كأس إفريقيا أمام منتخب سيراليون، في ظل الغياب بن ناصر وفيغولي المُبرمَج، الأول بداعي العقوبة والثاني بداعي الإصابة، فضلًا عن عدم جاهزية البعض الآخر، وأبرزهم إسلام سليماني الغائب عن التدريبات الجماعية منذ أيام.

برنامج مباريات منتخب الجزائر في الدور الأول لكأس أمم إفريقيا 2021

  • الجزائر ـ سيراليون يوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني 2022 على إستاد جابوما بمدينة دوالا، وتلعب المباراة على الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرًا بتوقيت الجزائر.
  • الجزائر ـ غينيا الاستوائية يوم الأحد 16 يناير/ كانون الثاني 2022 على إستاد جابوما بمدينة دوالا، وتلعب المباراة على الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.
  • الجزائر ـ كوت ديفوار يوم الخميس 20 يناير/ كانون الثاني 2022 على إستاد جابوما بمدينة دوالا، وتلعب المباراة على الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.
شارك: