محرز: لو لم أكن لاعب كرة قدم لتمنيت أن أكون مدربًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 16:09
الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه لو لم يكن لاعب كرة قدم لتمنى أن يصبح مدربًا، مشيرًا إلى أنّه لا يتصور رؤية نفسه خارج مجال الرياضة وكرة القدم.

وأكد محرز خلال رده على استفسارات متابعيه في حسابه الرسمي على تطبيق "فايبر" أنّه يُفضل قضاء أوقات الراحة في منزله ووسط عائلته بعيدًا عن صخب نجوميته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحظى النجم الجزائري (32 عامًا) بمتابعة قياسية على تطبيق "فايبر"، كما الحال في حساباته الرسمية الأخرى، سواء في "فيسبوك" أو "تويتر" أو "إنستغرام".

ورد محرز على سؤال لو لم تكن لاعب كرة قدم، ماذا كنت تفضل أن تكون؟ وذلك بالقول: "لو لم أكن لاعب كرة القدم لكنت اخترت البقاء في ميدان الرياضة وكرة القدم، ربما لكنت مدربًا أو شيئًا من هذا القبيل".

وعانى النجم كثيرًا في بداياته الكروية من سوء التقدير والتهميش في فرنسا، فضلًا عن وضعيته الاجتماعية الصعبة منذ وفاة والده عندما كان طفلًا. ونشأ في بيئة فقيرة في أحد أخطر ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، لكنّه نجح في القتال والتضحية للبصم على مشوار كروي مميز.

وأضاف أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2016 إجابته على أسئلة متابعيه، وتحدث عن روتينه اليومي قبل المباريات، وصرح بهذا الخصوص: "قبل المباريات أتبع دائمًا سلوكًا تعودت عليه، حيث أخضع لجلسة تدليك وأتدرب داخل القاعة"، وتابع: "أحرص على القيام ببعض تمارين ترويض الكرة داخل غرف حفظ الملابس وأحيانًا أستمع لبعض الموسيقى. لا يوجد شيء خاص جدًّا أو استثنائي".

وحرص بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على إبراز تعلقه بعائلته ردًا على سؤال متعلق بالوقت الذي يقضيه خارج الملاعب والتدريبات، بالقول: "أما بخصوص أوقاتي خارج الملعب وبعيدًا عن التدريبات، فأنا استغلها للبقاء مع عائلتي وأطفالي".

وأردف: "أنا لا أخرج كثيرًا وأُفضل الاهتمام أكثر بعائلتي طوال الأسبوع. صحيح يحصل أننّي أخرج في بعض الأحيان، لكن في الغالب أُفضل الركون للراحة أكثر ومتابعة مباريات كرة القدم لأنّي أحب هذا الأمر كثيرًا".

ويعرف عن محرز متابعته للكثير من المباريات، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوريات الأوروبية الأخرى، وهو الأمر الذي يبرز "هوس" نجم منتخب الجزائر بكرة القدم، رغم أنه أحد كبار نجوم كرة القدم العالمية.

شارك: