محترف برازيلي يفتح النار على إدارة الزوراء العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 00:19
البرازيلي برونو ليما اللاعب السابق لفريق الزوراء العراقي (Instagram/b_lima95)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح المدافع البرازيلي "برونو ليما" نيران الانتقاد على إدارة نادي الزوراء العراقي بعد رحيله عن الفريق وسط ظروف غامضة.

وانتقل ليما إلى صفوف الزوراء قادمًا من فريق النجف في صيف 2022، لكن اللاعب اختفى عن الأنظار مع انطلاق النصف الثاني من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وقال ليما لـ"winwin" إن "إدارة نادي الزوراء غير نزيهة ولا تجيد التعامل الإنساني، كونها سرقت راتب شهرين من عقدي مع النادي ثم قالوا إنهم لا يمتلكون الأموال لدفع مستحقاتي"، مشيرًا بالقول: "اضطررت لشراء تذكرتي من أجل عودتي إلى البرازيل، وعدوني بدفع راتبي المتأخر لكن لم يفعلوا ذلك ومازالوا يتهمونني جزافًا".

وأوضح بالقول: "من غير المعقول سماع هذا من أشخاص يسرقون النادي دون علم الجماهير، هل تعلم الصحافة أن الإدارة تأخذ نسبة من المال من لاعبي النادي مقابل وجودهم مع الفريق؟، للأسف نتائج الزوراء تراجعت بسبب سوء الإدارة التي تكذب باستمرار وتخدع الناس وتتهم الشرفاء بغير حق".

وأوضح قائلًا: "أريد من الصحافة أن تكشف حقيقة إدارة الزوراء للجماهير، لقد تعرضت لإصابة وفي نفس اليوم اتصلت عائلتي ووكيلي بالفعل بالنادي كي تُؤمّن عودتي إلى البرازيل، لكن الإدارة تعتقد أنها ملكة الكون، لا تستجيب إلا عندما تريد، أو عندما يكون هناك شيء يمنحها عائدًا اقتصاديًا، لقد التقطت صورًا وتقارير طبية تثبت إصابتي؛ لكنهم لم يكترثوا، وكانوا يفكرون فقط بكيفية أخذ أموالي".

وتابع: "قررت اللجوء إلى فيفا لاسترجاع حقي المسلوب، سألتقي بهم قريبًا وسيتعين عليهم دفع مستحقاتي المالية تعويضًا عن كل كذبة وكل كلام قيل بحقي".

واختتم المحترف البرازيلي حديثه مُخاطِبًا جماهير النوارس: "أود أن أقول لجمهور الزوراء إن حبكم لن يُعوّض، تعلمت أن أحب الزوراء وأنا حزين لترك النادي بهذه الطريقة، لكن يجب أن تفهموا أنها مشيئة الله.. أعتقد أننا سنتقابل الموسم المقبل، وسيكون من دواعي الشرف أن أراكم جميعًا، أحبكم وأفتقدكم كثيرًا".              

يُذكر أن مغامرة الزوراء تُمثِّل ثالث تجربة للاعب البرازيلي في العراق، بعد تمثيله فريقي زاخو والنجف في موسمي 2020-21 و2021-22.

شارك: