2021-09-15

مجلس المريخ الجديد لـwinwin: سوداكال لن يعود ولدينا مفاجآت

أرشيفية- توقعات باستقرار الأوضاع في المريخ السوداني بعد صراع كبير على إدارة النادي (facebook/almerrikh.fc)

حافظ محمد أحمد

الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف هيثم كابو، عضو مجلس إدارة نادي المريخ المُنتخب والناطق الرسمي باسم المجلس، أن وصول الشرطة لاستاد المريخ صباح الأربعاء 15 سبتمبر/ أيلول تم بناء على طلب من مجلس إدارة النادي، لإبعاد ما وصفهم بـ "المتفلتين" من مجموعة آدم سوداكال رئيس النادي السابق الذي انتهت فترته، مؤكدا خلال حديثه إلى موقع "winwin" أن الشرطة اضطلعت بدروها في حسم ملف المتفلتين الذين يتخذون النادي مقرا لهم دون وجه حق.


ونبه الناطق الرسمي باسم مجلس المريخ إلى أن المجلس الجديد يمثل الجهة الشرعية المنوط بها قيادة النادي، وباعتراف اتحاد كرة القدم السوداني عبر لجنة ثلاثية كونها الاتحاد بتوجيه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأجازتها الجامعة المحلية في اجتماع شهد حضورا كاملا لكافة الأعضاء، موضحا أن الشرطة حاليا تحرس الاستاد، تمهيدا لتسليمه للمجلس في الساعات القادمة بعد أن يتسلموا خطابا رسميا من اتحاد الكرة، وأشار إلى أن مجلسه ينتظر تسلم الاستاد؛ حتى يشرعوا في تجهيزه وتأهيله بعد الدمار الذي لحق به خلال فترة سوداكال.

ورأى هيثم كابو أن فترة آدم سوداكال انتهت إلى غير رجعة، مؤكدا أن ما يفعله محاولة للوصول لتسوية مع المجلس الجديد، بعد القرار الصارم الذي أصدرته الجمعية العمومية بتحويل الملف المالي للمراجع العام؛ من أجل التحقيق ومعرفة أوجه صرف الأموال خلال السنوات الثلاث الماضية.

 

هيثم كابو يوجه رسالة خاصة لجماهير المريخ السوداني

 

أرسل كابو رسالة للجماهير مفادها أن الأمور باتت تحت سيطرة المجلس المنتخب، وأن الساعات القادمة ستحمل مفاجآت سارة للجماهير وصادمة لسوداكال ومجموعته.


واختتم كابو حديثه بتمني التوفيق لفريق المريخ في مباراته المُنتظرة ضد إكسبرس الأوغندي، والمُقرر لها يوم السبت القادم، الموافق 17 سبتمبر الجاري، بإطار إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


وخسر المريخ في ملعب إكسبرس 2-1، ويحتاج الزعيم السوداني للانتصار 1-0 إيابا؛ من أجل حجز مقعده في دور الـ 32 للبطولة القارية الأقوى على صعيد الأندية الإفريقية.

شارك:
2021-10-19