مجدي أفشة يغيب عن افتتاح الموسم الجديد.. والسبب؟

2021-10-04 23:48
أرشيفية- محمد مجدي أفشة يغيب عن مباراة الحرس الوطني بطل النيجر والأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي غياب محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب الأهلي المصري، عن باكورة مباريات المارد الأحمر في الموسم الرياضي الجديد 2021-22.


ووفقا لما أورده برنامج "60 دقيقة"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وافق بالفعل على منح أفشة إجازة استثنائية أواسط شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، حيث يستعد متوسط الميدان صاحب الـ 24 عاما لعقد قرانه يوم 14 من الشهر الحالي.


وجاءت موافقة الجهاز الفني على إجازة أفشة، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الأهلي مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر، والمُزمع إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، بإطار ذهاب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتُعد مباراة الحرس الوطني الأولى في الموسم الجديد للأهلي، في انتظار استكمال الأدوار الثلاثة الأخيرة من بطولة كأس مصر للموسم المنصرم 2020-21 وانطلاقة بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-22 يوم 25 أكتوبر الجاري.


ويستضيف الحرس الوطني مباراة الذهاب ضد الأهلي على أرضه، قبل أن يلتقي الفريقان في مصر إيابا أحد أيام 22 و23 و24 أكتوبر.


ومن المُقرر أن ينتظم أفشة في تدريبات الأهلي قبل مباراة العودة ضد الحرس الوطني، حيث سيسعى المارد الأحمر لحجز مقعده في دور المجموعات (دور الـ 16) لدوري الأبطال.


ويسعى الأهلي (حامل اللقب) للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث تواليا، بعد ظفره بالكأس القارية في آخر موسمين (2019-20 على حساب الزمالك المصري، 2020-21 على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي).


وكان أفشة قد خرج من قائمة منتخب مصر المُستدعاة لمواجهتي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، في قرار اتخذه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، وتسبب في جدل واسع بالأوساط الإعلامية والجماهيرية.

24 لاعبا في قائمة منتخب مصر لمواجهتي ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022
شارك: