مثل ميسي.. دي ماريا يلمح للاعتزال دوليا بعد مونديال قطر

2022-03-26 20:10
لاعب المنتخب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال مواجهة فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لمّح النجم الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، السبت 26 مارس/ آذار، إلى إمكانية اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب الأرجنتيني، وذلك بعد نهاية مشاركة "الألبيسيليستي" في نهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر نهاية العام الحالي 2022.

وشارك دي مارياً أساسياً، وسجّل الهدف الثاني، في الفوز الذي حققه المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-0 على حساب فنزويلا أمس الجمعة 25 مارس، في الجولة الـ17 (قبل الأخيرة) من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال دي ماريا البالغ من العمر 35 عاماً، في منشور على صفحته الرسمية على "إنستغرام"، إن مواجهة فنزويلا هي غالباً الأخيرة له بقميص المنتخب الأرجنتيني داخل الأرجنتين.

ولن يلعب المنتخب الأرجنتيني أي مباراة على ملعبه حتى نهاية التصفيات، حيث يواجه في الجولة الأخيرة منتخب الإكوادور خارج ملعبه، ويملك مباراة مؤجلة من مشواره في التصفيات ضد البرازيل، لم يُحدد موعدها حتى الآن، لكنها في الأصل مُدرجة كمباراة يخوضها الفريق الأرجنتيني خارج دياره.

وأوضح لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في رسالته عبر "إنستغرام": "أشكر الجماهير على المودة التي أظهروها لي في هذه الليلة الجميلة، ربما كانت هذه آخر مباراة لي بهذا القميص في الأرجنتين، وأهنئ الفريق على الانتصار، دعونا نستمر في النمو للنهوض بالأرجنتين".

ميسي يلمح لاحتمالية اعتزال اللعب دولياً عقب مونديال قطر 2022

من جانبه، لمّح ليونيل ميسي، زميل دي ماريا في باريس سان جيرمان وقائد المنتخب الأرجنتيني، إلى نيته الاعتزال دوليا بعد المونديال القادم في قطر، وقال في تصريحات تلت فوز الأرجنتين على فنزويلا: "أعتقد أننا لن نعود، إنه الوداع.. بعد المونديال سيكون عليّ أن أعيد النظر في الكثير من الأشياء، سواء سارت الأمور معنا على نحو جيد أو سيئ، وأتمنى أن تسير على نحو جيد".

شارك: