مبلغ صادم.. نيوكاسل يحدد ميزانية الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 19:20
إيدي هاو مدرب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، اليوم الجمعة، إلى أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، رصدت ميزانية متواضعة للميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت الصحيفة إن إدارة النادي، المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي، وضعت مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني فقط تحت تصرف المدرب إيدي هاو، من أجل تعزيز صفوف الفريق.

نيوكاسل يرصد 75 مليون جنيه إسترليني للميركاتو الصيفي

وتابعت "دايلي ميل" أن مصادر مقربة من النادي أكدت أن الميزانية المرصودة للميركاتو الصيفي خضعت لمراجعات من الإدارة لتجنب السقوط تحت طائلة اللعب المالي النظيف.

واعتبرت الإدارة أن الوصول لميزانية تعاقدات في حدود الـ100 مليون جنيه إسترليني يستوجب التخلي عن بعض اللاعبين المهمين وهذا ما لا يخطط له النادي في الوقت الحالي.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الأسماء التي يستهدف نيوكاسل التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية، يأتي في مقدمتها صانع الألعاب الدولي الإنجليزي لنادي ليستر سيتي، جيمس ماديسون، وكذلك لاعب وسط مانشستر يونايتد، سكوت ماكتوميناي إضافة إلى الثنائي مويسيس كايسيدو نجم برايتون وكونور غالاغير لاعب تشيلسي.

وينتظر نيوكاسل يونايتد موسمًا تاريخيًّا، حيث ضمن الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: