مباريات قوية في برنامج الجولة الرابعة من كأس نجوم قطر

2022-10-07 15:02
لقطة من مواجهة أم صلال والسد في الجولة الثالثة من كأس نجوم قطر 2022-23 (twitter/ummsalalsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُفتتح، اليوم الجمعة، منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo" لكرة القدم للموسم 2022-23، بإجراء 3 لقاءات لحساب المجموعة الأولى، على ملاعب التدريب الخاصة بكأس العالم قطر 2022، على أن تتواصل منافسات الجولة بإقامة ثلاث مواجهات أخرى، غدًا السبت، لحساب المجموعة الثانية.

وسيلعب الوكرة مع نظيره أم صلال رائد ترتيب المجموعة الأولى، على ملعب "جامعة قطر رقم 4"، في مباراة قوية يسعى من خلالها أم صلال لمواصلة صدارته بالعلامة الكاملة، على قمة المجموعة، بينما يريد الوكرة، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 3 نقاط، تحقيق الانتصار الثاني له في البطولة، وسيسعى جاهدًا لحصد نقاط المباراة، وذلك للحفاظ على فرصته في التأهل إلى الدور المقبل.

وسيلتقي نادي السيلية، سادس الترتيب بدون نقاط، مع نادي قطر صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

كما ستُقام في ذات اليوم مواجهة السد، الذي يحتل المركز الثاني بـ6 نقاط، مع الأهلي الثالث بالرصيد نفسه من النقاط لكن بفارق الأهداف، وهذا على ملعب "العقلة رقم 4".

وتُستكمل مباريات هذه الجولة السبت، بثلاث مواجهات أخرى، حيث يلتقي فريقا المرخية والشمال على ملعب "الإرسال 2"، ضمن مباريات المجموعة الثانية. ويحتل الشمال المركز الخامس في المجموعة برصيد نقطة واحدة، متساويًا مع المرخية صاحب المركز السادس، لكنه يتقدم عليه بفارق الأهداف.

كما يلتقي فريقا العربي والغرافة ضمن المجموعة ذاتها على ملعب "جامعة قطر رقم 4". ويحتل العربي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الغرافة ثالثًا برصيد خمس نقاط.

ويلعب الريان والدحيل ضمن المجموعة الثانية على ملعب "العقلة رقم 4"، وسيبحث الدحيل متصدر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط عن تعزيز الصدارة، وفي المقابل يريد الريان صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط تحقيق انتصاره الثاني في البطولة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: