ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان؟

2022-04-26 18:23
من مباراة الريان القطري والهلال السعودي في مرحلة الذهاب بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف إستاد "الأمير فيصل بن فهد" "ديربي" عربيًّا خليجيًّا قويًا يجمع بين الهلال السعودي والريان القطري، وذلك في قمة مباريات المجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

الهلال هو أحد الفِرق التي تأهلت بالفعل للدور القادم من دوري أبطال آسيا، أمّا الريان، فرغم ضمانه المركز الثاني في المجموعة، إلا أن فوزه على الزعيم يُؤمّن صعوده ولو مِن بوابة أفضل المراكز الثانية.

لدى الكبير القطري فرصةٌ وحيدةٌ لاقتناص صدارة المجموعة من معقل الموج الأزرق، وهي الثأر وردّ صاع الهزيمة بالثلاثة في مباراة الذهاب عبر الفوز بأربعة أهداف نظيفة أو بفارق 3 أهداف بنتيجة أكبر من اللقاء السابق، المهمة صعبة، لكن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل.

عشّاق الفريقين في جميع أنحاء الوطن العربي وخارجه -بالتأكيد- يتحرّقون شوقًا للقاء، وهنا نتعرف إلى كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2022 والقنوات الناقلة وتردداتها.

ما موعد مباراة الهلال والريان؟

موعد مباراة الهلال والريان في الجولة الـ6 والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا هو الأربعاء 27 أبريل 2022، الموافق 26 رمضان 1443 هجريًّا.

وتنطلق صافرة بداية الديربي الخليجي العربي في الساعة الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان؟

حصلت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال آسيا 2022 فضائيًّا في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بعد انضمام البطولة لمجموعة "SSC" في السعودية و"أبو ظبي الرياضية" في الإمارات، كما تُنقل البطولة أيضًا عبر قنوات "الكأس" القطرية و"دبي الرياضية" الإماراتية.

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان فهي "beIN SPORTS AFC" و"SSC 7" و"أبو ظبي الرياضية آسيا 1" و"دبي الرياضية آسيا 1"، وكذلك قناة "الكأس الخامسة".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والريان؟

خيارات مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والريان كثيرة ومتعددة كالقنوات الناقلة لها؛ لكن عليك الاشتراك في إحدى المنصات التي توجد عليها القنوات الناقلة للقاء فضائيًّا.

ويمكنك مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال خدمة "بي إن كونكت"، أو الباقة الرياضية لـ "شاهد VIP" حيث تُبث قنوات "SSC" رقميًّا، وكذلك يمكنك مشاهدة المباراة عبر قنوات "أبو ظبي الرياضية" و"دبي الرياضية" رقميًّا من خلال تطبيق "STARZPLAY" حصرًا.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
الهلال - الريانالأربعاء 27 أبريل 2022،
23:15 السعودية وقطر
beIN SPORTS AFC, SSC7, Alkass FiveAD Sports Asia 1, Dubai Sports Asia 1, beIN CONNECT, VIP شاهد

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان؟

"أبو ظبي الرياضية" و"دبي الرياضية" باقات آسيا موجودة حصرًا على تطبيق "STARZPLAY"، ولا يوجد تردد لها على أيّ قمر صناعي عربي أو أجنبي.

أمّا قنوات "بي إن سبورتس" آسيا، فموجودة على القمرين الاصطناعيين "سهيل سات" و"نايل سات"، فيما توجد قنوات "SSC" على القمر الاصطناعي "عرب سات" فقط.

القناةالقمرالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
beIN SPORTS AFCنايل سات12245عمودي275002/3
beIN SPORTS AFCسهيل سات11585عمودي275002/3
SSC 7عرب سات12418أفقي275003/4
Alkass Fiveسهيل سات10770أفقي275003/4
شارك: