مباراة الكأس ودعوة المنتخب الأولمبي تفجّران غضب بيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 21:50
صورة جماعية للاعبي بيراميدز من مواجهتهم الأخيرة ضد فاركو في الدوري المصري (Twitter/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت إدارة نادي بيراميدز رسميًّا بتأجيل مباراة الفريق في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر أمام الاتحاد السكندري والمقرر لها يوم 22 يونيو الجاري على استاد الإسكندرية، تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص ومراعاة ارتباطات النادي في الفترة المقبلة.

وأعلن النادي أنه من غير المقبول على الإطلاق تحديد موعد مباراة مهمة في كأس مصر بعد أقل من 48 ساعة فقط على انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث هناك 3 لاعبين في قائمة منتخب مصر الأول، إلى جانب صعوبة عودة اللاعبين المحترفين من بلادهم في ذلك التوقيت.

 
وشدّد بيان بيراميدز على أنّ الفريق بجانب غياباته والإصابات التي يعاني منها، سيفتقد جهود إبراهيم عادل ومحمود صابر بسبب استدعاء المنتخب الأولمبي لهما للمشاركة في بطولة كأس الأمم تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة إلى أولمبياد باريس.

واعتبر بيراميدز أنه لا وجود لأي مراعاة مطلقًا لظروف النادي ومبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، مما يجعل النادي يتمسك بتأجيل اللقاء لموعد مناسب للفريقين.

 
وأشار إلى أنه في ضوء التنسيق مع المنتخب الأولمبي وإذا لم تتم الاستجابة لطلب النادي بتأجيل لقاء الكأس، فسيكون مضطرًّا للإبقاء على لاعبيه إبراهيم عادل ومحمود صابر في صفوفه لخوض اللقاء المحدد له يوم 22 من الشهر الجاري لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق، قبل أن يسمح بعدها بسفر اللاعبين مباشرةً إلى المغرب للانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي هناك.

واختتم النادي بيانه بالقول إن اتحاد الكرة تجب عليه مراعاة المنتخب وتوفير الظروف المناسبة له وكذلك مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص مع بيراميدز وتأجيل اللقاء لموعد لاحق.

شارك: