مباراة الجزائر وغانا على استاد المدينة التعليمية المونديالي

2022-01-01 23:30
تشكيلة سابقة للمنتخب الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره الغاني وديا، يوم الأربعاء 5 كانون الثاني/ يناير، على هامش معسكره التدريبي الذي يقيمه في قطر استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021.

منتخب الجزائر يخوض ودية غانا قبل السفر للكاميرون

وبعد قرار الإلغاء المفاجئ لمباراة غامبيا التي كانت مقررة اليوم السبت، أصبحت ودية غانا الوحيدة في معسكر الخُضر التي تسبق حملة الدفاع عن لقب أمم إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون خلال الفترة من 9 كانون الثاني الجاري حتى 6 شباط/ فبراير المقبل.

قرار إلغاء ودية غامبيا أجبر المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، على تعويضها بحصة تدريبات عادية في مركز العقلة التدريبي، وهو الذي كان يراهن كثيرا على مباراة غامبيا من أجل الوقوف على استعدادات بعض اللاعبين الجدد، وجاهزية بعض الأسماء الأخرى من الناحية البدنية.

استاد المدينة التعليمية مسرحاً لودية الجزائر وغانا

وقالت مصادر صحفية إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم وبالتنسيق مع نظيره القطري ومنظمي المباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الغاني، استقروا على إجرائها في استاد المدينة التعليمية بمدينة الريان، والذي يتسع لـ40 ألف مشجع، وهو أحد أشهر ملاعب كأس العالم 2022 بقطر، واستُوحي تصميمه من تاريخ الفن المعماري الإسلامي.

ودية الجزائر وغانا ستشهد مشاركة نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، والعديد من نجوم المنتخب الجزائري الآخرين الذين تأخر انضمامهم إلى معسكر "محاربي الصحراء" بسبب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويُنتظر أن يصل ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز، محرز وسعيد بن رحمة، إلى الدوحة، غدا الأحد 2 يناير.

شارك: