مبابي يهنئ حكيمي بتأهل المغرب التاريخي لربع نهائي المونديال 

2022-12-06 22:56
كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام النجم الفرنسي كيليان مبابي بنشر صورة تجمعه بالدولي المغربي وزميله في باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مباشرة بعد تحقيق "أسود الأطلس" لتأهل تاريخي إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وحقّق المنتخب المغربي إنجازًا تاريخيًا وغير مسبوق إذ تمكن من الوصول إلى الدور ربع النهائي من المونديال للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلبه على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح (3-0)، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي. 

واللافت في الصورة التي نشرها مبابي على حسابه أنه لم يرفقها بكتابة أي حرف، مكتفيًا بوضع رمز للعلم المغربي وبجانبه رمز التاج.

وقام مبابي بزيارة صديقه حكيمي بمقر إقامة المنتخب المغربي بالدوحة، الإثنين، مستغلا يوم الراحة الذي منحه مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب للاعبيه، عقب تحقيق الديوك التأهل لربع نهائي المونديال على حساب بولندا, الأحد.

وأظهر فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي النجم مبابي وهو يلتقط صورة تذكارية مع حكيمي، عند مدخل الفندق الذي يُقيم فيه المنتخب المغربي بالدوحة.

ومعلوم أن مبابي يرتبط بعلاقة صداقة مع حكيمي، توطدت بينهما في فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ إذ يتزاملان للموسم الثاني على التوالي.

شارك: