مبابي يبدع ويوجه رسالة دعم لطفل مصاب بالسرطان

2021-06-08 09:01
كيليان مبابي يتخلص من الحارس ويسجل في مرمى نيم (Getty)
Source
+ الخط -

عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي لنشر ابداعته في الدوري الفرنسي، وذلك عندما سجل الهدف الأول لفريقه باريس سان جيرمان غاية في الروعة، وهز به شباك مستضيفه نيم في مباراة المرحلة السابعة من "ليغ1"، والتي انتهت بفوز الباريسي بنتيجة أربعة أهداف لصفر.

وسيطر الباريسي على أطوار الحصة الأولى وأمطر منافسه بوابل من الفرص السانحة للتسجيل، لكن مبابي كعادته عرف كيف ينهي حالة الصمود وفك "طلاسم" الشباك، حين تلقى تمريرة ذكية من القادم الجديد البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لينطلق بسرعته ويواجه الحارس، ثم تخلص منه بمهارة فائقة ويسدد في الشباك، الهدف الأول الذي أنهى به الشوط بتفوق باريس.
 


وبعد الهدف أرسل مبابي رسالة مؤثرة لأحد الأطفال الصغار العاشقين للفريق الباريس عندما كشف عن قميصه ليُظهر عبارة الدعم "كن شجاعاً لوكاس.. أنا معك". ويرقد الطفل الباريسي لوكاس في أحد المستشفيات ويصارع مرض السرطان. وكان مبابي قد أرسل قميصا موقعا من قبل لاعبي سان جيرمان للطفل البالغ 8 سنوات والذي فرح بتلقي هذه الهدية الثمينة.

ولم تتوقف تصرفات مبابي الإيجابية في المباراة عند ذلك، فمع انطلاقة صافرة نهاية الشوط الأول، وبينما كان يجلب الكرة من طرف الملعب، سمع صرخات أحد الأطفال الذي طلب قميصه، فما كان منه إلا أن خلع القميص ومنحه للطفل الذي عاش لحظات سعيدة أيضا.
 

شارك: