مبابي بعد البقاء في سان جيرمان: أشكر الخليفي على ثقته وصبره

2022-05-22 12:47
جدد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان إلى عام 2025 بعد عدة أشهر من الترقّب (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

شكر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الذي جدّد عقده يوم السبت 21 مايو/أيار حتى 2025، رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، على "ثقته وتفهمه وصبره"، في إشارةٍ لطول فترة المفاوضات بين الطرفين على التجديد.

وبعد دقائق من إعلان النادي واللاعب عن تجديد الارتباط بينهما، قال اللاعب في بيان رسمي: "أفكر أيضًا في كل جماهير باريس سان جيرمان، في فرنسا، وفي الجميع، على كل لفتات الدفء والحب هذه خلال الأشهر الأخيرة".

وشدد: "مقتنع تمامًا بقدرتي على مواصلة التطور في إطار هذا النادي الذي يمتلك كل الوسائل للمنافسة في أعلى المستويات. سعيد للغاية أيضًا باستمراري في فرنسا بلدي التي شهدت تطوري على الصعيد الاحترافي".

من جانبه، صرّح الخليفي قائلًا: "تجديد عقد مبابي يمثل لحظةً استثنائيةً في تاريخ نادينا، ويُعَدّ خبرًا سعيدًا للغاية لكل المشجعين في العالم".

وأضاف رئيس النادي أن صاحب الـ 23 عامًا أصبح الآن: "حجر الزاوية في مشروع النادي للسنوات المقبلة، داخل الملعب أو خارجه على حد سواء".

وكان الخليفي قد أعلن رسميًّا يوم السبت بقاء نجم الفريق مبابي لثلاثة مواسم قادمة 2025. وقبل دقائق من انطلاق مواجهة الـ"بي إس جي" أمام ميتز، التي حسمها الفريق بخماسية نظيفة سجّل منها مبابي "هاتريك"، في الجولة الأخيرة من "الليغ 1" أمام جماهير ملعب (حديقة الأمراء)، أكد رئيس النادي الباريسي بقاء نجم الفريق لثلاث سنوات قادمة حتى 2025.

وقال الخليفي، في إعلان مفاجئ للجميع بعد أكثر من عام ونصف من الغموض والشائعات بشأن مستقبل مبابي وارتباطه بقوة بالانتقال لريال مدريد الإسباني، "لديَّ خبرٌ سارٌّ للغاية لكم اليوم".

وجاء رد الفعل من جانب جماهير بطل فرنسا الحاضرين في المدرجات بالتهليل، قبل أن يظهر مبابي بقميص مكتوب عليه 2025. 

وكثيرًا ما ارتبط النجم الفرنسي الشاب بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، مستغلًا نهاية عقده السابق مع انقضاء الموسم الكروي الحالي، إذ حاول التعاقد معه في الكثير من المرات بحسب وسائل إعلام أوروبية، إلا أنّ كل المحاولات باءت بالفشل بعد أن جدّد مبابي عقده مع الباريسي لثلاث سنوات أخرى.
 

شارك: