ما علاقة رونالدو بصيام ميسي عن التسجيل بالكلاسيكو ؟

2021-06-08 09:01
نجم برشلونة ليونيل ميسي يفشل من جديد في هز شباك ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق ريال مدريد فوزًا هامًا على ضيفه برشلونة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء الكلاسيكو الذي استضافه ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مساء اليوم السبت 10 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني.

ولم يستطع نجم برشلونة، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، هز شباك ريال مدريد خلال اللقاء، وذلك للمباراة السابعة على التوالي، وكانت آخر أهدافه في الكلاسيكو خلال المباراة التي أُقيمت يوم 6 مايو/ آيار 2018، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2.

والغريب أن آخر مباراة أحرز فيها ميسي هدفا أمام ريال مدريد، كانت آخر لقاء كلاسيكو شارك فيه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قبل مغادرته إلى يوفنتوس الإيطالي، ومنذ ذلك الوقت فشل "ليو" في هز شباك الفريق الملكي.

وجاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ14 بعد عمل جماعي رائع ولمسة بالكعب من بنزيمة في شباك برشلونة، وأضاف الهدف الثاني لاعب الوسط الألماني توني كروس عند الدقيقة الـ28 من ركلة حرة.

وظهر برشلونة بشكل جيد خلال أحداث الشوط الثاني، وسجل هدفه الوحيد عند الدقيقة الـ60 عن طريق الإسباني أوسكار مينغويزا بعد استغلاله لكرة عرضية من مواطنه جوردي ألبا، وضعها مدافع برشلونة في شباك حارس ريال مدريد تيبو كورتوا.

وكاد برشلونة أن يُسجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن كرة عثمان ديمبيلي اصطدمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2 ـ 1.

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، الذي يلعب الأحد 11 أبريل/ نيسان أمام ريال بيتيس ضمن الجولة الـ30، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 65 نقطة في المركز الثالث.

شارك: