ما علاقة السلوفيني كاتانيتش بإيقاف أموال العراق لدى الفيفا؟

2022-10-04 21:14
غادر السلوفيني ستريشكو كاتانيتش (يسار) تدريب منتخب العراق في صيف 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصدر خاص من داخل الاتحاد العراقي لكرة القدم ما تردد من أخبار في بعض وسائل الإعلام المحلية، بأن السبب وراء تجميد أموال العراق لدى الاتحاد الدولي، لعدم دفع المستحقات المالية للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، المدرب السابق لمنتخب "أسود الرافدين".

وأكد المصدر في حديث خاص لموقع winwin أن كاتانيتش استلم كامل مستحقاته المالية المتأخرة منذ فترة طويلة، وعليه، فليس صحيحًا ما نُشِر في بعض المواقع الإلكترونية، بأن السبب وراء إيقاف الأموال العراقية لعدم دفع مستحقات المدرب السلوفيني.

وأضاف المصدر ذاته أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أقدم على تجميد أموال الكرة العراقية لديه، بسبب غياب الحسابات الختامية للمشاريع التي يدعمها الفيفا، من بينها برامج تطوير الفئات العمرية والكرة النسائية وتطوير البنى التحتية، مشيرًا إلى أن المشكلة كانت قبل استقالة الاتحاد السابق، في شهر مارس/أذار من عام 2020.

وأوضح أن وفدًا من الفيفا حضر للعاصمة العراقية بغداد في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، ومن قبلها التقى وفد من الاتحاد العراقي بممثلين من الفيفا في دبي، من أجل إيجاد حل سريع لهذه المشكلة، مشدّدًا على أن الأيام القليلة المقبلة ستعرف رفع القيود عن الأموال العراقية، والمجمدة منذ أكثر من عامين.

شارك: