ما سرّ ارتداء إيرلينغ هالاند لقميص جنوى؟

2022-06-30 02:32
النرويجي إيرلينغ هالاند (يمين) يرتدي قميص جنوى خلال وجوده بإحدى صالات الإعداد البدني (twitter/GenoaCFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر المهاجم الجديد لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، النرويجي إيرلينغ هالاند، مرتديا قميص نادي جنوى الإيطالي، خلال قيامه ببعض التدريبات في أثناء العطلة الصيفية التي يستمتع بها حاليا.

ونقلت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الصورة التي انتشرت لهالاند مرتديا قميص جنوى، وهو في إحدى صالات الإعداد البدني "جيمنازيوم"، مع أحد أصدقائه.

رجحت الصحيفة أن يكون هذا القميص قد تم إهداؤه لهالاند من قبل صديقه النرويجي ليو سكريو أوستيغارد، لاعب برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، والذي أُعير في يناير/ كانون الثاني 2022 إلى جنوى. وهناك علاقة صداقة قوية بين هالاند وأوستيغارد، وتحديدا منذ تزاملهما سويا في نادي مولده النرويجي.

جنوى مندهش من صورة إيرلينغ هالاند

جنوى الذي يُعد من أقدم أندية إيطاليا، والذي ودع بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد احتلاله المركز الـ19 (قبل الأخير) على سلم الترتيب النهائي للبطولة المحلية هذا الموسم 2021-22، عبّر عن اندهاشه من صورة هالاند.

ونشر نادي جنوى عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورة هالاند مع تعبيرات تدلّ على الدهشة، وقد أشار النادي الإيطالي "كتابة" إلى المهاجم النرويجي صاحب الـ21 عاما.

وانتقل هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف 2022، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 60 مليون يورو، لينضم اللاعب لصفوف الفريق حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

شارك: