ما حكاية قميص المغربي الخنوس والنجم البلجيكي هازارد؟

2022-11-29 00:08
إدين هازارد لاعب ريال مدريد ومنتخب بلجيكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، صوراً لنجم ريال مدريد والمنتخب البلجيكي، إيدن هازارد، بعد نهاية المباراة التي خسرها أمام المغرب، أمس الأحد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022، وهو يساعد ابنه على ارتداء قميص المنتخب المغربي، معتبرة أن الصور تظهر "الروح الرياضية العالية التي يمتاز بها عميد "الشياطين الحمر".

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن حكاية قميص المغرب وهازارد، التي لقيت إشادة واسعة، مختلفة تماماً عما تم تداوله، إذ  تعود تفاصيلها إلى وعد قطعه نجم المنتخب البلجيكي لابنه "يانيس" الذي التمس منه الحصول على قميص لاعبه المفضل الذي يلعب مع المنتخب المغربي، بعد المباراة، حيث توجه هازارد إلى دكة بدلاء المغرب، وطلب من بلال الخنوس نجم جينك البلجيكي منحه قميصه، ليعطيه لطفله الذي يشجع النادي البلجيكي ومعجب كثيراً بالخنوس.

ولم تنسه مرارة الهزيمة أمام المغرب، الوعد الذي قطعه لنجله يانيس، والذي أوفى به، لاسيما أن الامر يتعلق بـ"مواطنه" الخنوس الذي ولد وترعرع ويحمل الجنسية البلجيكية ويعد من أفضل المواهب الصاعدة في الدوري المحلي.

وتمنى هازارد مسيرة موفقة للخنوس رفقة المنتخب المغربي، بعدما كان مرشحا أن يكون في مباراة أمس بالقميص الأحمر البلجيكي، غير أنه رفض دعوة روبيرتو مارتينيز المدير الفني لبلجيكا، لمرافقة مجموعته إلى المونديال، مفضلا اللعب مع بلده الأصلي المغرب.

ولم يشارك الخنوس رفقة المنتخب المغربي، منذ استدعائه لأول مرة لصفوف الأسود، باستثناء مباراة تدريبية مغلقة شهر سبتمبر الماضي بالمغرب، أمام منتخب مدغشقر، لكنه لم يظهر مرة ثانية في التشكيلة في المباريات اللاحقة التي أجراها المغرب أمام التشيلي والباراغواي وجورجيا وديا، وضد كرواتيا وبلجيكا لحساب الدور الأول من المونديال.

شارك: