ما الذي تعرفه جورجينا صديقة رونالدو عن تونس؟

2023-01-26 01:45
جورجينا رودريغيز كانت حاضرة في حفل تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا جديدًا في النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر اسم مصمم الأزياء التونسي الشاب علي القروي صفحات التواصل، بعد إقامة حفل "Joy Awards"، قبل أيام، في العاصمة السعودية الرياض، حيث وجّهت جورجينا رودريغيز، شريكة كريستيانو رونالدو، الشكر للقروي خلال الحفل، بعدما ارتدت فستانًا من تصميمه الخاص.

ويأتي ذكر جورجينا لاسم علي القروي في الحفل السعودي، بعد فترة من إنتاج مسلسل من 6 حلقات بثته شبكة "نتفليكس"، عنوانه "أنا جورجينا"، وقد دار العمل حول الحياة اليومية لـ"الأمّ والمؤثرة وسيدة الأعمال وشريكة كريستيانو رونالدو"، لاعب كرة القدم البرتغالي.

وتجمع مشاهد في الحلقة الثالثة من "أنا جورجينا" المصمم علي القروي ورودريغيز وهما يتابعان فيه تصميم فستان أخضر ارتدته جورجينا في عشاء خيري أقيم في إسبانيا. 

وعلّق القروي عن هذا الأمر بالقول: " عرض "أنا جورجينا" على نتفليكس كان له تأثير كبير في انتشار اسمي في العالم، وأسهم أيضًا في انتشار تصاميمي.. الكثيرون عبّروا عن إعجابهم بهذه التصاميم، وهو ما جعلني أشعر بالفرح، وإنه بالفعل لمن دواعي سروري التعامل مع جورجينا".

واختتم المصمم التونسي حديثه بالقول: "علاقتي ممتازة مع جورجينا وصديقها كريستيانو رونالدو، وهي أصبحت تعرف الكثير عن تونس من خلالي أنا.. هي أيضًا تعرف الأكل التونسي لأنني أعرضه عليها في كل مرة أزورها في منزلهم، كما أنها تحب مدينة سيدي بوسعيد، ومسقط رأسي مدينة بنزرت التي عرضتها عليها في الصور خلال إحدى مناقشاتنا، ولن أتردد في دعوتها ورونالدو إلى تونس بمجرد ظهور فرصة جيدة بالطبع".

شارك: