مان يونايتد وليستر في صدام ناري بربع نهائي كأس الاتحاد

2021-06-08 09:01
مانشستر يونايتد يحل ضيفا على ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عن مواجهة نارية، بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي، صاحبا المركزين الثاني والثالث بسلم ترتيب الدوري الممتاز "بريميرليغ"، إلى جانب 3 صدامات أخرى، يلتقي في أحدها مانشستر سيتي مع إيفرتون.


وتُقام مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يومي 20 و21 مارس/آذار المقبل، بنظام المباراة الإقصائية الواحدة.

وسيكون مانشستر يونايتد مُضطرا للسفر إلى ملعب "كينغ باور ستاديوم" لمواجهة ليستر سيتي، في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والندية، مع تقديم الفريقين لمستويات مميزة خلال الموسم الرياضي الحالي.


وسيرتحل مانشستر سيتي إلى مقاطعة "ميرسيسايد" لمواجهة إيفرتون، المنتشي بانتصاره الملحمي على توتنهام هوتسبير، كما سيخرج ساوثهامبتون لملاقاة بورنموت، وهو الفريق الوحيد المُنتمي لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بين المتأهلين لربع نهائي الكأس.


وسيتسلح تشيلسي بأرضية ميدانه "ستامفورد بريدج" في مواجهته لشيفيلد يونايتد، متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


وستتحدد مواجهتا الدور نصف النهائي للبطولة بناءً على قرعة تُقام مراسمها يوم 20 مارس/آذار المقبل، على أن يحتضن ملعب "ويمبلي" المباراة النهائية للمسابقة يوم 17 مايو/أيار.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: