ماني يكشف حقيقة "علاقته السيئة" مع محمد صلاح

2022-09-07 15:11
المصري محمد صلاح (يمين) والسنغالي ساديو ماني (يسار) من مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم السنغالي ولاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني الجديد، ساديو ماني، في تصريحات صحفية أدلى بها يوم الجمعة 22 يوليو/ تموز، عن أن علاقته بزميله المصري محمد صلاح، في ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، جيدة للغاية، وذلك بعد فوز مهاجم منتخب السنغال بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2022.

وتُوِّج ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا العام 2022، وذلك في حفل جوائز الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف"، الذي أُقيم يوم الخميس 21 يوليو بالعاصمة المغربية الرباط.

وتفوق ماني على المصري صلاح والسنغالي إدوارد ميندي، ليظفر بالجائزة للمرة الثانية في تاريخه بعد تلك التي نالها عام 2019.

وتحدث ماني في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلاً: "لديّ علاقة جيدة مع صلاح، نراسل بعضنا بعضاً بانتظام.. أعتقد أن وسائل الإعلام تحاول دائما مفاقمة الأمور، ولأكون صادقاً لا أرى نفسي على علاقة سيئة مع أي لاعب".

وأضاف: "لطالما كانت لديّ علاقات جيدة مع زملائي في الفريق، ليس فقط مع صلاح ولكن مع كل اللاعبين الذين لعبت معهم طوال مسيرتي، ويمكنك أن تسأل مَن تريد مِن الأندية التي لعبت لها".

يُذكر أن تقارير صحفية راجت على مدار الأعوام الأربعة الماضية عن وجود خلافات قوية تعكر صفو العلاقة بين صلاح وماني، قبل أن يقرر الأخير مغادرة ليفربول هذا الصيف 2022، والانتقال إلى بطل ألمانيا التاريخي، فريق بايرن ميونيخ.

شارك: