ماني يطالب إدارة بايرن ميونخ بالتعاقد مع كانسيلو بشكل دائم

2023-03-13 22:31
جواو كانسيلو وساديو ماني خلال الفوز على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّدت تقارير صحفية أن السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، حث إدارة العملاق البافاري على ضرورة التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو بشكلٍ دائم.

وانضم جواو كانسيلو، البالغ من العمر 28 عاماً، إلى صفوف بايرن ميونخ في صفقة إعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد خلافات جمعته مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مع وجود بند يتيح للبايرن إمكانية التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية مقابل 70 مليون يورو.

وقال ماني في تصريحات صحفية نقلها موقع (planetsport): "كانسيلو أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن، يا له من لاعب، نحن سعداء للغاية لوجوده معنا في صفوف بايرن ميونخ".

وتابع المهاجم السنغالي البالغ من العمر 30 عاماً: "أود رؤية كانسيلو مع بايرن ميونخ من جديد الموسم المقبل، إنه من نوعية اللاعبين الذين نحتاجهم بشدة معنا".

وحقق كانسيلو بداية متواضعة مع بايرن ميونخ، وسط معلومات تحدثت عن عدم وجود انسجام يجمع اللاعب بالمدرب جوليان ناغيلسمان، الأمر الذي انتهى بجلوس كانسيلو بديلاً أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ودخول اللاعب في حالة من الإحباط.

وسرعان ما عاد كانسيلو لإظهار قدراته الخارقة، وهو ما بدا واضحاً بعد تألقه اللافت في فوز بايرن ميونخ على أرضه أمام أوغسبورغ بنتيجة 5-3 في الدوري الألماني، بتسجيله هدفاً وصناعة آخر خلال المواجهة، ما دفع الكثيرين للإشادة بقدراته، ومطالبة إدارة البافاري بالحصول على خدماته في صفقة نهائية.

شارك: