مانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع كريستيانو رونالدو

2021-06-25 01:34
كريستيانو رونالدو يعيش مستقبلاً غامضاً بصحبة يوفنتوس الإيطالي (getty)
Source
+ الخط -

انسحب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسمياً، من سباق التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع النادي الإيطالي هذا الصيف.


وحاول مانشستر يونايتد خلال وقت سابق، عرض صفقة تبادلية على يوفنتوس يحصل بموجبها على خدمات كريستيانو رونالدو، مقابل حصول النادي الإيطالي على خدمات لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا.


وقرر مانشستر يونايتد تجاهل فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بهدف توفير الأموال اللازمة للحصول على خدمات جادون سانشو لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني، حيث تقدر قيمة الصفقة بنحو (90) مليون يورو.


ومع انسحاب مانشستر يونايتد من سباق التعاقد مع رونالدو، بات باريس سان جيرمان الوجهة الوحيدة التي تنتظر النجم البرتغالي المخضرم، لكن النادي الفرنسي يستبعد فكرة الحصول على خدمات رونالدو حال قرر ناصر الخليفي رئيس الباريسيين الإبقاء على كيليان مبابي ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.


جدير بالذكر أن رونالدو البالغ من العمر (36) عاما، توج هدافاً لمسابقة الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد (29) هدفاً، إلى جانب احتلاله صدارة هدافي كأس أمم أوروبا 2020 المقامة في الوقت الراهن برصيد (5) أهداف.
 

شارك: