مانشستر يونايتد يؤكد غياب إريكسن عن صفوفه لمدة 3 أشهر

2023-01-31 22:41
الدنماركي كريستيان إريكسن أصيب خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد ريدينغ في كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد أن نجم خط وسطه الدنماركي كريستيان إريكسن سيغيب عن صفوف الفريق لمدة 3 أشهر، وذلك في بيان نشره النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الثلاثاء 31 يناير/ كانون الثاني.

وكتب الموقع الرسمي لنادي "الشياطين الحمر": "من المتوقع أن يغيب لاعب خط وسط مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في فوزنا على ريدينغ يوم السبت بكأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف: "تشير التقديرات الأولية إلى أنه من المرجح أن يغيب إريكسن حتى أواخر أبريل/ نيسان أو مطلع مايو/ أيار"، مشيرًا إلى أن غياب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيكون "بمثابة خيبة أمل كبيرة للمدرب إريك تين هاغ والمشجعين" بسبب الأداء المميز الذي قدمه اللاعب الذي شارك في 31 مباراة منذ وصوله إلى "أولد ترافورد".

مانشستر يونايتد يصدر بيانًا يعلن فيه غياب إريكسن بسبب الإصابة

واختتم البيان الذي أصدره موقع يونايتد بإبداء أمله في أن يتمكن كريستيان من العودة في الوقت المناسب للعب في المراحل الأخيرة من الموسم مع "الشياطين الحمر"، متمنيًا للاعب خط وسطه الشفاء العاجل.

ولم يكمل لاعب خط الوسط الدنماركي مواجهة ريدينغ؛ إذ غادر في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" 3-1 ، بعد تدخل عنيف من لاعب الفريق المنافس، الإنجليزي آندي كارول، الذي طُرد لاحقًا بعد ارتكابه مخالفتين.

وسيفتقد النادي الإنجليزي جهود إريكسن عن العديد من المباريات الكبيرة التي سيخوضها في الفترة القادمة وأبرزها مواجهتي برشلونة في الدوري الأوروبي بتاريخ 16 و23 فبراير/ شباط القادم.

ويرتبط إريكسن مع "الشياطين الحمر" بعقد يمتد إلى يونيو/ حزيران 2025، وخلال الموسم الحالي، سجل هدفين وقدّم 9 تمريرات حاسمة في 31 مباراة خاضها في مختلف البطولات مع فريقه الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة.

شارك: